آخر تحديث:- منذ 36دقيقة
الأربعاء 26 يناير-كانون الثاني 2022

المحافظ يترأس اجتماعاً مشتركا لمناقشة مستوى الخدمات العامة بمديريات المحافظة

الإثنين 17 يونيو-حزيران 2019 الساعة 05 مساءً / مأرب

ترأس محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة - اليوم الاثنين - اجتماعاً مشتركاً ضم وكلاء المحافظة علي الفاطمي، والدكتور عبدربه مفتاح، ومحمد المعوضي، ورئيس المكتب الفني الدكتور علي الجبل ومدراء عموم المكاتب الخدمية بالمحافظة ومدراء عموم المديريات.

الاجتماع كرس لمناقشة مستوى وضع الخدمات العامة في المديريات ومستوى تنفيذ المشاريع الخدمية ذات الأولوية فيها والتي تشمل الكهرباء، والمياه، والصحة، والطرقات، والتعليم.

ووقف الاجتماع أمام الأعمال الجارية لربط مديريات الرحبة والماهلية والعبدية بشبكة الكهرباء الرئيسية، ودور السلطات المحلية وقيادات المجتمع المحلي في الإسراع بربط هذه المديريات.

وخلال الاجتماع شدد المحافظ العرادة على أهمية تكاتف الجهود وتحمل الجميع مسؤولياتهم ؛ كل في مجال اختصاصه في هذه المرحلة الحرجة ، والعمل وفق الإمكانات المتاحة من أجل تقديم خدمات أفضل للمواطنين والاستجابة لاحتياجاتهم وفقا للأولويات من الأهم إلى المهم.

وأكد المحافظ على أن العمل في تنفيذ أعمال الصيانة لطريق مأرب- الجوبة- حريب - المناقل ستبدأ خلال الفترة القادمة بعد أن زادت الحوادث على هذا الخط بسبب انهياره.

وشدد اللواء العرادة على أن من أولويات المحافظة إيصال الكهرباء إلى كل بيت في المحافظة والمديريات وتعزيز الأمن والاستقرار وحماية الممتلكات العامة والخاصة والحريات العامة، وتقديم خدمات ذات جودة في مجال التعليم والصحة والمياه، والاهتمام بشبكة الطرق كونها أيضا من أساسيات البنى التحتية من أجل التنمية المحلية.

 

كلمات دالّة

مأرب