عضو مجلس القيادة العرادة يلتقي السفير الأمريكي بمناسبة انتهاء فترة عمله
وكيلا مأرب الباكري والمعوضي يتفقدان مستوى الانضباط الوظيفي في المرافق الحكومية
تقرير: 296 ألف أسرة بمأرب بحاجة لمساعدات إنسانية عاجلة خلال 2026م
السلطة المحلية بمأرب تستقبل المعزين في وفاة الرئيس السابق عبدربه منصور هادي
إقامة صلاة الغائب على الرئيس السابق عبدربه منصور هادي في مساجد مأرب
عضو مجلس القيادة العرادة يعزي في وفاة الرئيس السابق المشير الركن عبدربه منصور هادي
عضو مجلس القيادة العرادة يؤدي صلاة عيد الأضحى مع جموع المواطنين ويستقبل المهنئين

أقر مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة مأرب ،اليوم الخميس، في ختام ورشة عمل استمرت يومين ، الخطة التشغيلية للعام الحالي 2020.
وتهدف الخطة إلى توسيع تغطية الخدمات الصحية في عموم مديريات المحافظة ورفع مستوى الجودة الصحية، والارتقاء بالمنشئات الصحية لاستيعاب الضغوط الناجمة عن استيعاب محافظة مأرب لمزيد من النازحين.
وفي ختام الورشة أكد الدكتور عبدالعزيز الشدادي مدير عام مكتب الصحة أن المكتب يسعى إلى التغطية الشاملة والكاملة للخدمات الصحية في عموم مديريات، للحد من تنقل المواطنين إلى عاصمة المحافظة، والحد من السفر إلى خارج مأرب بحثا عن العلاج.
وقال إن المكتب تمكن خلال العام المنصرم من تحقيق إنجازات كبيرة سواءً في جانب خدمات الرعاية الصحية ، أو تنفيذ الأنشطة والفعاليات كالأنشطة الايصالية التكاملية، والروتينية ،والحملات الوطنية، كما تمكن من رفع مستوي المؤشرات في خدمات الرعاية الأولية ( التحصين والتغذية وصحة الطفل ورعاية الحوامل والصحة الإنجابية، وصحة الطفل، ومكافحة الأمراض والأوبئة).
وشدد مدير عام مكتب الصحة على أهمية أن يعمل الجميع بروح الفريق الواحد في تنفيذ الخطط والأنشطة ،منوهاً إلى أن المحافظة تشهد ازدياداً كبيراً في السكان نتيجة النزوح المستمر إليها.