آخر تحديث:- منذ 05دقيقة
الأحد 05 ديسمبر-كانون الأول 2021

تتويج نادي السد الرياضي بكأس بطولة 30 نوفمبر للأندية الرسمية وبراقش وصيفا

الإثنين 30 نوفمبر-تشرين الثاني 2020 الساعة 10 مساءً / ماجد الموساي

توج وكيل محافظة مأرب عبدالله الباكري ومعه مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة علي حشوان، ورئيس فرع اتحاد كرة القدم صالح الحواني نادي السد الرياضي بكأس بطولة 30 نوفمبر لكرة القدم للأندية الرسمية التي أقيمت بمناسبة احتفالات الشعب اليمني بالأعياد الوطنية 26 سبتمبر و 14 اكتوبر و30 نوفمبر.

وجاء تتويج نادي السد الرياضي بكأس البطولة عقب فوزه على نادي براقش في المباراة النهائية للبطولة التي جرت بعد عصر اليوم على ملعب المطار بعاصمة المحافظة، بهدف واحد دون رد، سدده اللاعب محمد صالح في منتصف شوط المباراة الثاني.

كما توج نادي براقش بالميدالية الفضية لاحتلاله وصيف البطولة.

وخلال التكريم أشاد الوكيل الباكري بمستوى التنظيم المتميز للبطولة من قبل فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة .. مشددا على أهمية الاستمرار في إقامة البطولات والفعاليات الرياضية والشبابية والثقافية وربطها بالمناسبات الوطنية العظيمة، لما لذلك من أثر في تعزيز عظمة نضالات الآباء والأجداد في مواجهة الاستبداد والاستعمار، الى جانب الحرص على غرس قيم الولاء الوطني لدى شباب اليوم وقادة المستقبل.

يذكر أن البطولة انطلقت في التاسع من شهر نوفمبر الجاري بمشاركة 12 ناديا من الدرجة الثالثة في المحافظة، ضمن بطولات رياضية أخرى شهدتها مأرب للأندية الرسمية والفرق الشعبية في عدد من الالعاب على كأس 30 نوفمبر المجيد.

كلمات دالّة

مأرب