عضو مجلس القيادة العرادة يلتقي السفير الأمريكي بمناسبة انتهاء فترة عمله
وكيلا مأرب الباكري والمعوضي يتفقدان مستوى الانضباط الوظيفي في المرافق الحكومية
تقرير: 296 ألف أسرة بمأرب بحاجة لمساعدات إنسانية عاجلة خلال 2026م
السلطة المحلية بمأرب تستقبل المعزين في وفاة الرئيس السابق عبدربه منصور هادي
إقامة صلاة الغائب على الرئيس السابق عبدربه منصور هادي في مساجد مأرب
عضو مجلس القيادة العرادة يعزي في وفاة الرئيس السابق المشير الركن عبدربه منصور هادي
عضو مجلس القيادة العرادة يؤدي صلاة عيد الأضحى مع جموع المواطنين ويستقبل المهنئين

خطف نادي السد الرياضي الثقافي بمحافظة مأرب ذهبية بطولة مأرب للسباحة الحرة للأندية الرسمية التي نظمها فرع الاتحاد اليمني للسباحة والألعاب المائية بالمحافظة على مدى يومين بمشاركة 60 سباحا يمثلون جميع الأندية.
وتمكن سباح نادي السد الخطاب عايض من إحراز المركز الأول في التصفية النهائية اليوم، فيما حصد نادي الشهيد القردعي المركز الثاني في البطولة عبر السباح عبدالله القيسي، فيما حل نادي رغوان في المركز الثالث عبر سباحه عبدالله الزبيدي.
وفي ختام البطولة كرم وكيل المحافظة للشؤون الإدارية عبدالله الباكري ومعه مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة علي حشوان ورئيس فرع اتحاد السباحة والألعاب المائية محمد عبدالناصر ، السباحين الفائزين بالمراكز الثلاثة بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية.