آخر تحديث:- منذ 02دقيقة
الإثنين 25 أكتوبر-تشرين الأول 2021

بدء عملية التعشيب الصناعي لملعب مأرب الأولمبي

الأحد 27 ديسمبر-كانون الأول 2020 الساعة 04 مساءً / مأرب

 

دشن اليوم، وكيل محافظة مأرب للشؤون الإدارية عبدالله الباكري ومعه مدير عام مكتب الشباب والرياضة علي حشوان، بدء عملية التعشيب الصناعي لأرضية الملعب الأولمبي بمدينة مأرب والذي يعتبر أول ملعب يتم إنشاؤه على مستوى المحافظة بهذه المواصفات.

الوكيل الباكري ومدير الشباب اطلعا على ما تم إنجازه من أعمال في إطار إنشاء الملعب بالمواصفات الأولمبية والذي تنفذه مؤسسة أمين صالح للمقاولات.. واستمعا من رئيس المؤسسة والمهندسين إلى شرح عن عملية التعشيب التي بدأ العمل بها لأرضية الملعب التي تبلغ مساحتها 8250 مترا مربعا.. موضحا الإنجازات في الأعمال الأخرى لإنشاء الملعب من مدرجات ومنصة خاصة بكبار الضيوف وصالة تدريب واستراحة وغرف للحكام ولتغيير الملابس وملحقات أخرى من بوابة وسور وصرف صحي، حيث أشاد الوكيل الباكري بالأعمال المنجزة .. مشددا على أهمية الإسراع في استكمال ما تبقى من أعمال ليصبح الملعب مهيئا لاستفادة الأندية والفرق الرياضية منه وإجراء البطولات والتمارين الرياضية.

كما شدد الوكيل الباكري على ضرورة الالتزام بالمواصفات والمعايير المنصوص عليها في المناقصة والمخططات.. لافتا إلى أن هذا الملعب الأول في المحافظة يعتبر أول متنفس حقيقي للشباب لتنمية مهاراتهم الرياضية والذي يأتي في إطار اهتمام السلطة المحلية بقيادة المحافظ سلطان العرادة بالشباب واحتياجاتهم .. معربا عن أمله بأن يمثل هذا الملعب نقلة نوعية في قطاع الشباب والرياضة في المحافظة.

حضر رئيس فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بالمحافظة صالح الحواني .

كلمات دالّة

مأرب