آخر تحديث:- منذ 33دقيقة
الخميس 21 أكتوبر-تشرين الأول 2021

الباكري وحشوان يدشنان تصفيات بطولة الشطرنج  بمأرب لمختلف الفئات العمرية

الخميس 28 يناير-كانون الثاني 2021 الساعة 09 مساءً / مأرب

 

دشن وكيل محافظة مأرب للشؤون الإدارية عبدالله الباكري ومعه مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة علي حشوان اليوم، بدء تصفيات بطولة لعبة الشطرنج على مستوى المحافظة للفئات العمرية البراعم والناشئين والشباب والكبار، والتي ينظمها فرع اتحاد اللعبة بالمحافظة على مدى أربعة أيام.

وخلال التدشين استمع الباكري وحشوان من رئيس فرع اتحاد اللعبة أحمد طالب بليم إلى شرح عن البطولة التي يتنافس فيها 48 لاعبا يمثلون 12 ناديا رسميا بالمحافظة بمعدل 12 لاعبا في كل فئة عمرية، وتقام بنظام خروج المغلوب على ثلاث مراحل ليتحدد في نهايتها بطل اللعبة على مستوى كل فئة عمرية.. لافتا إلى أن الفائزين بالبطولة سيمثلون المحافظة في تصفيات البطولة على مستوى الجمهورية والتي ستقام خلال فبراير القادم.

 وخلال التدشين أكد الوكيل الباكري على أهمية تفعيل الأنشطة الرياضية التي تستهدف كافة الفئات العمرية في المحافظة وتفتح لها مساحات واسعة لإبراز مواهبها وتنمية قدراتها وتعزيز ولائها الوطني.. مشددا على أهمية هذه البطولات في فرز المواهب وتعزيز الحضور الرياضي للمحافظة على المستوى الوطني والخارجي.

مؤكدا دعم قيادة السلطة المحلية لكافة البرامج والأنشطة الرياضية والشبابية التي تهتم بمختلف شرائح الشباب والجيل وتعدهم مهاريا وبدنيا وثقافيا لبناء المستقبل.

 

كلمات دالّة

مأرب