آخر تحديث:- منذ 32دقيقة
السبت 02 يوليو-تموز 2022

مفتاح يدشن صرف المرحلة الثانية من المساعدات المقدمة للمستفيدين من الرعاية الاجتماعية بمأرب

الأحد 01 إبريل-نيسان 2018 الساعة 02 صباحاً / مأرب

دشن وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح ومعه مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية علي الصبري، يوم السبت، توزيع المساعدات المالية للمستفيدين من صندوق الرعاية الاجتماعية بالمحافظة، والمقدمة من البنك الدولي في اطار مشروع(الحوالات النقدية) عبر منظمة اليونيسف وشركائها المحليين المنفذين.

 

ويبلغ اجمالي المستفيدين في كافة مديريات محافظة مأرب 24الفا و449 مستفيد بمبلغ اجمالي قدره 414 مليونا 147 الفا و600 ريال.

هذا وكان وكيل المحافظة الدكتور مفتاح قد تراسا اجتماعا ضم مدير عام صندوق الرعاية محمد الصبري وممثل اليونسيف عبدالهادي نمران وممثلين عن مصرف البنك الدولي محمد سلطان وممثل عن مصرف الكريمي شكري البصير، وهما المصرفين اللذان يتوليان عملية الصرف للمستفيدين وعلى مدى شهر.

 

ناقش الاجتماع الالية المعتمدة لعملية الصرف والاشكاليات التي رافقت المرحلة الاولى وما هي الاجراءات المتخذة من اجل تجاوز تلك الاشكاليات وضمان حصول كافة المستفيدين على حقوقهم المالية من المساعدات بكل يسر وسهولة.

 

وشدد الوكيل مفتاح على ضرورة تسهيل عملية الصرف وتلافي كافة الاشكالات والمشكلات التي رافقت المرحلة الاولى وحل مشكلة المستفيدين الذين لم يستلموا المرحلة الاولى.

 

ودعا مفتاح المجالس المحلية في المديريات بتسهيل عملية الصرف للمستفيدين وتسهيل عمل اللجان الاسهام الفعال في حل الاشكالات الادارية والاجرائية بما يسهل على المستفيد من الحصول على المساعدة المالية.

سبأ

كلمات دالّة

#مأرب