آخر تحديث:- منذ 09دقيقة
الثلاثاء 29 نوفمبر-تشرين الثاني 2022

وزير الشباب والرياضة يشهد اختتام المخيم الشبابي والكشفي للمحافظات بمأرب

الثلاثاء 27 سبتمبر-أيلول 2022 الساعة 09 مساءً / مأرب

  

حضر وزير الشباب والرياضة نايف البكري اليوم، اختتام فعاليات المخيم الشبابي والكشفي لمحافظات الجمهورية الذي استضافتة مدينة مأرب على مدى ستة أيام.

الوزير البكري هنأ المشاركين بالمخيم بالعيد الوطني الـ60 لثورة 26 سبتمبر المجيدة، ومشاركتهم حفل إيقاد الشعلة الأم بالمحافظة.. مؤكدا أنهم يمثلون لوحة رائعة للوحدة اليمنية وتكامل وتعاون كافة المحافظات، إلى جانب أنهم يعكسون ما تغرسه الحركة الكشفية من قيم وطنية وقيادية وأخلاقية نبيلة ودينية صحيحة، في نفوس وعقول النشء وإعدادهم لدور أكبر في قيادة دفعة التنمية باليمن والدفاع عن مكتسبات ثورتها العظيمة الأم 26 سبتمبر.

ولفت الوزير البكري إلى مامثله المخيم الشبابي والكشفي الذي شارك فيه شباب من مختلف محافظات الجمهورية من فرصة لتبادل الخبرات والمعارف وتعزيز أواصر الإخاء والتآلف والتكاتف وتلاقح الأفكار والمعارف، تحت علم واحد وهدف وحد لخدمة وطن واحد.

كما هنأ البكري المشاركين بنجاح مخيمهم الكشفي الذي يقام للمرة الأولى منذ انقطاعه قبل سنوات بعد انقلاب مليشيا الحوثي على الدولة الشرعية.. مشددا على ضرورة تفعيل دور الحركة الكشفية ودعم أنشطتها المختلفة وتنظيم مثل هذه الفعاليات والمخيمات التي تستوعب كافة قطاعات الكشافة والمرشدات في جميع المحافظات.

وفي ختام الحفل كرم الوزير البكري ومعه مديرعام مكتب الشباب والرياضة علي حشوان المشاركين في المخيم بالشهائد والدروع التقديرية والحوافز التشجيعية.

كلمات دالّة