آخر تحديث:- منذ 22دقيقة
الأحد 05 ديسمبر-كانون الأول 2021

بالتعاون مع مكتب التعليم الفني
"أكاديمية رائدون" تؤهل 29 شابا وشابة بمأرب في مجالات ادارية ومحاسبية

الإثنين 27 نوفمبر-تشرين الثاني 2017 الساعة 07 مساءً / مأرب - سبأنت

أهلت أكاديمية رائدون للإستشارات والتدريب بمحافظة مأرب 29 شابا وشابة في مجالات السكرتارية التنفيذية وإدارة المكاتب و المحاسبة من خلال دورات مكثفة استمرت كل منها شهرا.


وفي حفل اختتام تلك الدورات أشار وكيل المحافظة محمد المعوضي الى أهمية برامج التدريب والتأهيل النوعي والقصيرة للشباب والشابات في مختلف المجالات لزيادة معارفهم وصقل مهاراتهم واكسابهم خبرات جديدة تؤهلهم للاندماج في التنمية والحصول على فرص العمل.


واكد الوكيل المعوضي على اهمية الاهتمام بالتنمية البشرية من خلال التدريب والتأهيل وان يأخذ القطاع الخاص على عاتقه جزءا كبيرا من هذه المهمة التي تستهدف الشباب كونهم الطاقه المشتعلة للتنمية المطلوبة.


ونوه المعوضي الى دعم السلطة المحلية لاقامة مثل هذه البرامج كونها تسهم في تعزيز البرامج التنموية للمحافظة في مختلف المجالات الادارية والاستثمارية والاجتماعية وغيرها وتمكن الشباب من الدخول الى سوق العمل ورفد مختلف المؤسسات بالكوادر المساعدة المؤهلة.


من جانبه استعرض رئيس أكاديمية رائدون للإستشارات والتدريب جمال الجعفري ما يقدمه المعهد في مجال التنمية البشرية من خلال التدريب والتأهيل الى جانب الاسهام في إعداد دراسات الجدوى للمشاريع وبطرق علمية حديثة تساهم بالإرتقاء في عملية التنمية في جميع المجالات.


هذا وفي ختام الحفل تم تكريم الطلاب والطالبات المتخرجين من الدورات القصيرة بشهائد تقديرية.