مدير شركة صافر يبحث مع السفير الألماني تحديات قطاع الطاقة وفرص التعاون المشترك
عضو مجلس القيادة العرادة يستقبل السفير الألماني في مأرب ( ألبوم صور)
عضو مجلس القيادة العرادة يستقبل السفير الألماني في مأرب
الوكيل مفتاح يدشن مخيم طبي جراحي مجاني في هيئة مستشفى مأرب العام
العباب والفاطمي يدشنان اختبارات إتمام الشهادة الثانوية العامة
العرادة يترأس اجتماع المكتب التنفيذي لمحافظة مأرب ويشدد على تحسين الأداء والخدمات
عضو مجلس القيادة العرادة يلتقي السفير الأمريكي بمناسبة انتهاء فترة عمله

أكد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر أن أي اعتداء على النقاط العسكرية والأمنية هو اعتداء على الدولة وهيبتها، ويجب على الجميع الوقوف صفاً واحد إلى جانب الدولة ومؤسساتها واحترام الأنظمة والقوانين.
جاء ذلك خلال اتصال هاتفي بمحافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة للاطلاع على الاعتداء الآثم على جنود إحدى النقاط الأمنية في محافظة مأرب، وهم يؤدون واجبهم الوطني في الحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحافظة من قبل مجموعة خارجة عن النظام والقانون.
وترحم رئيس الوزراء على أرواح الجنود الذين استشهدوا دفاعاً وذودا عن الوطن.. مشيراً إلى توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بصرف مليون ريال لكل شهيد ومعالجة الجرحى على نفقة الدولة.
ودعا رئيس الوزراء أبناء محافظة مأرب وأبناء اليمن إلى التكاتف والتلاحم والوقوف إلى جانب السلطة الشرعية ورجال الأمن وتفويت الفرصة للمتربصين بأمن الوطن والمواطن . .مشيداً بالسلطة المحلية في محافظة مأرب والاجهزة العسكرية والأمنية وبما تقوم به من جهود في استتباب الأمن داخل المحافظة.
من جانبه عبر محافظ محافظة مأرب عن شكره وتقديره لفخامة رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء على اهتمامهم بأوضاع المحافظة.. مؤكدا أن الأوضاع الأمنية في المحافظة مستقرة وأن الأجهزة الأمنية تقوم بواجبها الوطني ولن تتوانى في ضبط الأمن والاستقرار ومحاسبة المعتدين وفق الدستور.
وأكد المحافظ العرادة أن أبناء المحافظة يقفون صفاً واحداً خلف الشرعية الدستورية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية ويرفضون كافة اعمال العنف والفوضى.
سبأ