سفير ألمانيا يشيد بجهود «مسام» ويؤكد أهمية عمله لحماية المدنيين وتعزيز الاستقرار في اليمن
الوكيل مفتاح والسفير الألماني يتفقدان أوضاع النازحين والمشاريع التنموية والخدمية بالمحافظة
السفير الألماني يزور قناة سبأ الفضائية وهيئة مستشفى مأرب العام
مدير شركة صافر يبحث مع السفير الألماني تحديات قطاع الطاقة وفرص التعاون المشترك
عضو مجلس القيادة العرادة يستقبل السفير الألماني في مأرب ( ألبوم صور)
عضو مجلس القيادة العرادة يستقبل السفير الألماني في مأرب
الوكيل مفتاح يدشن مخيم طبي جراحي مجاني في هيئة مستشفى مأرب العام
أكدت المؤسسة المحلية للكهرباء بمحافظة مأرب تدشين خط نقل الطاقة لشبكات التوزيع الكهربائي للمديريات الجنوبية الغربية، ضمن خطة المحافظة لإيصال التيار الكهربائي إلى عموم مديريات مأرب، وتزامناً مع احتفالات الشعب اليمني بالعيد الوطني السابعة والخمسين لثورة 26 سبتمبر المجيدة.
وأكد مدير عام الكهرباء بالمحافظة عبدالهادي جابر أن تشغيل خط نقل الطاقة للمديريات المستهدفة (رحبة - ماهلية - العبدية) جاء ضمن خطة مزمنة على مرحلتين ، تم تدشين الأولى في 26 سبتمبر، والمرحلة الثانية سيتم تدشينها خلال احتفالات الشعب اليمني بالذكرى 56 لثورة 14 أكتوبر المجيدة.
وقال إن مؤسسة الكهرباء المحلية قامت بمد خط الكهرباء الرئيسي بطول 70 كيلو مترا على امتداد المديريات المستهدفة، وتشغيل التيار الكهربائي في 14 تجمعاً سكانياً بمديريتي رحبة وماهلية خلال المرحلة الأولى، وفي المرحلة الثانية سيتم تشغيل الكهرباء في كامل المديريات المستهدفة.
وأشار إلى أن تشغيل خط الكهرباء للمديريات الجنوبية الغربية ، تم بإشراف مباشر من محافظ المحافظة اللواء سلطان العرادة، ، ودعم السلطة المحلية بالمحافظة في إطار مساعي المؤسسة المحلية للكهرباء لإيصال التيار الكهربائي إلى جميع المديريات.
وأشاد بالجهود التي بذلها الفريق الفني والهندسي للمؤسسة برئاسة نائب مدير عام المؤسسة المهندس عبدالله دغيش أثناء مد خطوط النقل الرئيسية والفرعية وتركيب المحولات الكهربائية وكافة الأعمال المتعلقة بنقل التيار الكهربائي.