سفير ألمانيا يشيد بجهود «مسام» ويؤكد أهمية عمله لحماية المدنيين وتعزيز الاستقرار في اليمن
الوكيل مفتاح والسفير الألماني يتفقدان أوضاع النازحين والمشاريع التنموية والخدمية بالمحافظة
السفير الألماني يزور قناة سبأ الفضائية وهيئة مستشفى مأرب العام
مدير شركة صافر يبحث مع السفير الألماني تحديات قطاع الطاقة وفرص التعاون المشترك
عضو مجلس القيادة العرادة يستقبل السفير الألماني في مأرب ( ألبوم صور)
عضو مجلس القيادة العرادة يستقبل السفير الألماني في مأرب
الوكيل مفتاح يدشن مخيم طبي جراحي مجاني في هيئة مستشفى مأرب العام

بدأ اليوم في مكتب الصحة العامة والسكان فعاليات الاجتماع التقييمي لأنشطة الرعاية الصحية الأولية المنفذة خلال العام 2019م، ووضع مؤشرات خطة العام المقبل.
وفي بداية الاجتماع الذي يضم قيادة مكتب الصحة بالمحافظة ومدراء الإدارات ومدراء مكاتب الصحة بالمديريات ومشرفي ومختصي تنفيذ البرامج الصحية للرعاية الأولية في المحافظة والمديريات، أشاد مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالعزيز الشدادي بالجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية لتنفيذ خطة العمل في مختلف برامج الرعاية الصحية الأولية والنجاحات التي تحققت في مجال تطوير القطاع الصحي والارتقاء به وبالخدمات المقدمة للمواطنين والنازحين رغم التحديات الكبيرة التي يواجهها القطاع الصحي.
وكشف الدكتور الشدادي إلى أن العمل جار حاليا على أتمتة الأداء في المستشفيات الحكومية في المحافظة ،بحيث لا يحمل المريض أي أوراق معاملات بيده وإنما يحال عبر نظام شبكي داخلي يربط كافة الأقسام والعيادات بالمستشفى.. متوقعاً استكمال هذا النظام الالكتروني قبل نهاية العام الجاري.
وشدد مدير عام مكتب الصحة على أهمية التقييم العلمي والصادق لمستوى تنفيذ الرعاية الصحية وتعزيز الإيجابيات ونقاط القوة ووضع الحلول المناسبة للتحديات وتجاوز السلبيات ونقاط الضعف، وعكس ذلك في مؤشرات خطة العمل للعام المقبل.