عضو مجلس القيادة العرادة يلتقي السفير الأمريكي بمناسبة انتهاء فترة عمله
وكيلا مأرب الباكري والمعوضي يتفقدان مستوى الانضباط الوظيفي في المرافق الحكومية
تقرير: 296 ألف أسرة بمأرب بحاجة لمساعدات إنسانية عاجلة خلال 2026م
السلطة المحلية بمأرب تستقبل المعزين في وفاة الرئيس السابق عبدربه منصور هادي
إقامة صلاة الغائب على الرئيس السابق عبدربه منصور هادي في مساجد مأرب
عضو مجلس القيادة العرادة يعزي في وفاة الرئيس السابق المشير الركن عبدربه منصور هادي
عضو مجلس القيادة العرادة يؤدي صلاة عيد الأضحى مع جموع المواطنين ويستقبل المهنئين

انطلقت في مدينة مأرب منافسات بطولة كأس 30 نوفمبر لكرة القدم لأندية المحافظة والتي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم في إطار الفعاليات الرياضية التي تشهدها محافظة مأرب بمناسبة الأعياد الوطنية للشعب 26 سبتمبر و14 أكتوبر و30 نوفمبر.
وفي المباراة الافتتاحية التي حضرها مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة علي حشوان، ومستشار وزير الشباب والرياضة داوود علوة، ورئيس فرع اتحاد الكرة صالح عيسى الحواني، تمكن فريق نادي النسيم الرياضي بالفوز على نظيره نادي رغوان الرياضي بستة أهداف نظيفة.
ومن المقرر أن تختتم منافسات البطولة التي يتنافس فيها 12 ناديا رسميا حتى نهاية الشهر الحالي 30 نوفمبر بالتزامن مع الذكرى 53 للاستقلال المجيد 30 نوفمبر 1967م.