عضو مجلس القيادة العرادة يلتقي السفير الأمريكي بمناسبة انتهاء فترة عمله
وكيلا مأرب الباكري والمعوضي يتفقدان مستوى الانضباط الوظيفي في المرافق الحكومية
تقرير: 296 ألف أسرة بمأرب بحاجة لمساعدات إنسانية عاجلة خلال 2026م
السلطة المحلية بمأرب تستقبل المعزين في وفاة الرئيس السابق عبدربه منصور هادي
إقامة صلاة الغائب على الرئيس السابق عبدربه منصور هادي في مساجد مأرب
عضو مجلس القيادة العرادة يعزي في وفاة الرئيس السابق المشير الركن عبدربه منصور هادي
عضو مجلس القيادة العرادة يؤدي صلاة عيد الأضحى مع جموع المواطنين ويستقبل المهنئين

اختتم نادي السد الثقافي والرياضي أحد الأندية الرسمية بمحافظة مأرب، أنشطته الثقافية والرياضية للموسم الرياضي 2019م- 2020م، والاحتفاء بالإنجازات التي حققها خلال الموسم.
وفي الحفل الذي أقيم بالمناسبة أشاد وكيل المحافظة للشؤون الإدارية عبدالله أحمد الباكري بدور النادي الثقافي والرياضي الذي يعتبر من أوائل الأندية التي تأسست في المحافظة في ثمانينيات القرن الماضي حتى الآن، وتمثيله للمحافظة أروع تمثيل في العديد من البطولات الرياضية والمسابقات الثقافية على مستوى الوطن..
مشيرا إلى أن النادي مثل خلال السنوات الماضية نافذة مهمة لشباب المحافظة لتنمية قدراتهم ومواهبهم الرياضية في مختلف الألعاب، إلى جانب تنمية ثقافتهم وولائهم للوطن والثورة والجمهورية.. لافتا إلى أن شباب النادي كان أنموذجا للشباب الواعي والمسؤول تجاه وطنه ومحافظته وقدم عددا من الشهداء من منتسبيه في الدفاع عن الوطن والثورة والجمهورية والهوية الوطنية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية التابعة لإيران.. مترحما على أرواح الشهداء وداعيا الله تعالى أن يمن بالشفاء العاجل للجرحى.
مؤكدا أن السلطة المحلية ستستمر في تقديم كل الدعم للشباب ورعايتهم في مختلف المجالات إلى جانب دعم الأندية الرياضية والشبابية والأدبية.
من جانبه استعرض نائب رئيس النادي صالح الطاطي، الإنجازات التي حققها النادي خلال الموسم الرياضي المنتهي على مستوى المحافظة في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن وشحة الإمكانات، أبرزها إحرازه كأس بطولات 20 نوفمبر ورئيس الجمهورية ، وأبطال السباحة الحرة على مستوى المحافظة.
ولفت الطاطي إلى أن النادي يقدم الرعاية لنحو 39 فريقا شعبيا في إطار النادي بمديرية المدينة، والتي تعتبر متنفسا رياضيا مهما للرياضيين في مختلف الفئات العمرية لممارسة هوايتهم وإبراز مواهبهم.. كما تعد منجما للنادي لاكتشاف المواهب التي يمكن أن يستقطبها وينميها بما يخدم القطاع الرياضي في المحافظة وتحقيق نتائج مشرفة على مستوى المحافظة والجمهورية.
هذا وقد شهد الاحتفال تقديم العديد من القصائد الشعرية والفقرات الفنية المعبرة التي نالت استحسان الحاضرين إلى جانب عرض مرئي عن مسيرة النادي منذ التأسيس حتى اليوم، والتحديات التي واجهته وكيف تغلب عليها.. وفي ختام الحفل جرى تكريم الهيئة الإدارية واللاعبين والمبرزين بالشهائد التقديرية والمكافآت الرمزية إلى جانب تقديم الدروع التكريمية للجهات الداعمة للنادي.
حضر الحفل مدير عام مكتب الشباب والرياضية بالمحافظة علي حشوان وعدد من مدراء العموم في السلطة المحلية بالمحافظة وعدد من الشخصيات الداعمة للنادي وأعضاء الجمعية العمومية.