آخر تحديث:- منذ 48دقيقة
الخميس 21 أكتوبر-تشرين الأول 2021

مكتب الشباب بالمحافظة يقر خطة وبرنامج الأندية والاتحادات الرياضية لهذا العام

الجمعة 08 يناير-كانون الثاني 2021 الساعة 08 مساءً / مأرب

أقر مكتب الشباب والرياضة بمحافظة مأرب خطة وبرنامج الأندية والاتحادات الرياضية للموسم الرياضي الجديد ٢٠٢١م وفق البرنامج الزمني المحدد للأنشطة الرياضية بما يحقق عدم تعارضها واستمرارها طوال العام.
جاء ذلك خلال اجتماع ترأسه مدير عام مكتب الشباب والرياضة علي حشوان ضم رؤساء ومندوبي الأندية والاتحادات الرياضية بالمحافظة خصص لمناقشة خطط الفعاليات والأنشطة الرياضية المقدمة من الأندية والاتحادات الرياضية و تم خلال الاجتماع مناقشتها وإقرار جدولها الزمني.
وأكد مدير عام مكتب الشباب والرياضة خلال الاجتماع على أهمية تعزيز مستوى الأداء الرياضي والفعاليات والأنشطة في مختلف المجالات الرياضية، بما يرفع من مستوى الحضور الرياضي للمحافظة، بشكل أوسع وأفضل من الأعوام الماضية التي شهدت فيها المحافظة انتقالة نوعية في القطاع الرياضي.
وأكد حشوان أن مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة سيعمل ما بوسعه من أجل توفير كافة الاحتياجات والمتطلبات للأندية والاتحادات الرياضية وإزالة كافة العقبات التي تواجهها وتفعيل كل الألعاب ليكون عام ٢٠٢١م عاما مختلفا في كل الجوانب.
وكان رؤساء ومندوبو الأندية قد أكدوا على أهمية تجاوز العقبات والإشكالات التي شهدتها خطط الأعوام الماضية .. مؤكدين على بذل المزيد من الجهود من قبلهم في التفاعل مع الأنشطة وإبراز الدور الشبابي في مختلف المجالات الرياضية والشبابية

كلمات دالّة

مأرب