العرادة يؤكد أن بناء مؤسسة عسكرية وطنية محترفة توجه استراتيجي للدولة
سفير ألمانيا يشيد بجهود «مسام» ويؤكد أهمية عمله لحماية المدنيين وتعزيز الاستقرار في اليمن
الوكيل مفتاح والسفير الألماني يتفقدان أوضاع النازحين والمشاريع التنموية والخدمية بالمحافظة
السفير الألماني يزور قناة سبأ الفضائية وهيئة مستشفى مأرب العام
مدير شركة صافر يبحث مع السفير الألماني تحديات قطاع الطاقة وفرص التعاون المشترك
عضو مجلس القيادة العرادة يستقبل السفير الألماني في مأرب ( ألبوم صور)
عضو مجلس القيادة العرادة يستقبل السفير الألماني في مأرب

ناقش المكتب التنفيذي لمحافظة مأرب في اجتماعه المنعقد اليوم، برئاسة وكيل المحافظة علي الفاطمي، تقارير الأداء لعدد من المكاتب التنفيذية بالمحافظة، إلى جانب عدد من الأعمال والقضايا المستجدة .
واستعرض الاجتماع الذي حضره وكيلا المحافظة عبدالله الباكري، ومحمد المعوضي، ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية عبدالحكيم القيسي، أداء المكتب خلال الأشهر الخمسة المنصرمة وما حققه من إنجازات والتحديات التي تواجه سير العمل والمقترحات والحلول لتجاوزها.
وفي الاجتماع قدم مدير مكتب الخدمة المدنية سعود اليوسفي، تقريراً عن مستوى الانضباط الوظيفي في مختلف المكاتب والوحدات الحكومية العاملة في المحافظة، تضمن أعداد ونسب الحضور الغياب على مستوى كل مكتب.
كما قدم مدير عام فرع مؤسسة الكهرباء عبدالهادي الشبواني، توضيحات عن الجهود المبذولة لتوفير الطاقة الكهربائية وتعزيز صمودها في ظل الاستهلاك الكبير خلال فصل الصيف وتزايد الأحمال التي تفوق القدرات التوليدية المتوفرة التي يجري توزيعها.
في حين أطلع نائب مدير مكتب التربية والتعليم عبدالعزيز الباكري المجتمعون على استعدادات مكتب التربية لإجراء امتحانات إتمام شهادة الثانوية العامة بالمحافظة، والتحديات التي تواجه المكتب.
وكان الاجتماع، قد بدأ بوقفة حداد وقراءة الفاتحة على روح أمين عام المجلس المحلي لمديرية حريب فيصل الاجدع، الذي انتقل إلى جوار ربه مطلع الأسبوع، ثم استعرض محضر اجتماعه السابق وأقره.