آخر تحديث:- منذ 05دقيقة
الخميس 18 يوليو-تموز 2024

اللواء حُميد والعميد الصبري يزوران عددا من المواقع والنقاط الأمنية بمأرب

الثلاثاء 18 يونيو-حزيران 2024 الساعة 09 مساءً / مأرب

قام مدير عام شرطة محافظة مأرب اللواء يحيى حُميد ومعه قائد قوات الأمن الخاصة بالمحافظة العميد عبدالله الصبري اليوم، بزيارات عيدية إلى عدد من المواقع والنقاط الأمنية وأقسام الشرطة بالمحافظة. 

وخلال الزيارات الميدانية تبادل اللواء حُميد مع ضباط وأفراد المواقع والنقاط الأمنية والأقسام التهاني العيدية ونقل لهم تحايا وتهاني عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ المحافظة اللواء سلطان العرادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وحثهم على رفع الجاهزية الأمنية وتعزيز اليقظة العالية والتحلي بالمرونة أثناء التعامل مع المواطنين المسافرين أو العائدين أثناء مرورهم من النقاط الأمنية والالتزام بمعاملتهم معاملة حسنة تجسد أخلاق رجال الأمن وتنقل الصورة المشرقة للدولة. 

مشيدا بالإنجازات الأمنية الكبيرة التي تحققت بفضل التعاون والتنسيق بين مختلف الوحدات الأمنية في المحافظة والانضباط في أداء الواجب وتنفيذ الخطط الأمنية للحفاظ على الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة للمواطنين في المحافظة. 

من جانبه وجه قائد قوات الأمن الخاصة مأرب العميد عبدالله الصبري ضباط وأفراد جميع النقاط الأمنية في المحافظة بالاستعداد لاستقبال الحجاج العائدين من أرض الحرمين واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتسهيل عبورهم ومنع أي ازدحامات أثناء مرورهم من النقاط خلال الأيام القادمة.

كلمات دالّة