الوكيل مفتاح يدشن مخيم طبي جراحي مجاني في هيئة مستشفى مأرب العام
العباب والفاطمي يدشنان اختبارات إتمام الشهادة الثانوية العامة
العرادة يترأس اجتماع المكتب التنفيذي لمحافظة مأرب ويشدد على تحسين الأداء والخدمات
عضو مجلس القيادة العرادة يلتقي السفير الأمريكي بمناسبة انتهاء فترة عمله
وكيلا مأرب الباكري والمعوضي يتفقدان مستوى الانضباط الوظيفي في المرافق الحكومية
تقرير: 296 ألف أسرة بمأرب بحاجة لمساعدات إنسانية عاجلة خلال 2026م
السلطة المحلية بمأرب تستقبل المعزين في وفاة الرئيس السابق عبدربه منصور هادي

تفقد وكيل محافظة مأرب علي محمد الفاطمي، اليوم الخميس، سير أعمال لجان الرقابة والتفتيش الميداني التابعة لمكتب الخدمة المدنية والتأمينات المكلفة بمتابعة الانضباط الوظيفي في المكاتب الحكومية والمختلطة بالمحافظة ومدى الالتزام خلال شهر رمضان المبارك.
واطلع الوكيل الفاطمي خلال الزيارة على تقرير مدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات سعود اليوسفي عن مستوى الانضباط والالتزام بالدوام في اثنين وثلاثين مكتب وهيئة ومؤسسة ومرفق حكومي في اليوم الاول من شهر رمضان المبارك والتي بلغت 85 في المائة.
وشدد الوكيل الفاطمي على تكرار الزيارات الميدانية، والرفع بالغياب واتخاذ الاجراءات القانونية ضد المتغيبين ومنح الاجازات المستحقة للكادر الاداري والوظيفي خلال هذا الشهر الفضيل.
وهنأ الفاطمي، القيادة السياسية ممثلة بفخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وكافة أبناء اليمن بمناسبة حلول الشهر الفضيل والذي يتزامن مع الذكرى الثامنة والعشرين لتحقيق الوحدة اليمنية في ال22من مايو1990م.
رافقه خلال الزيارة مدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة علي بقلان .