آخر تحديث:- منذ 21دقيقة
الثلاثاء 16 أكتوبر-تشرين الأول 2018

مكتب الصحة يناقش تنظيم عمل المنظمات والجمعيات العاملة في الجانب الصحي

الثلاثاء 12 يونيو-حزيران 2018 الساعة 12 صباحاً / مأرب - خاص

   مكتب الصحة يعقد اجتماعا بمنظمات المجتمع المدني ترأس الدكتور عبدالعزيز الشدادي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة مأرب اليوم الإثنين اجتماعاً ضم عدد من مسئولي المنظمات والجمعيات العاملة في الجانب الصحي بالمحافظة.

وكرس الاجتماع الذي ضم سبع من المنظمات والجمعيات العاملة في الجانب الصحي بالمحافظة لمناقشة آلية التنسيق بين المكتب والمنظمات، وكيفية إيجاد آلية تضمن عدم التكرار والازدواجيه في العمل والتنسيق بين المنظمات.

وأكد الدكتور الشدادي خلال الإجتماع حرص المكتب على الشراكة مع منظمات المجتمع المدني. مشيرا إلى الواجب الكبير الذي تتحمله المنظمات المدنية في تنفيذ الأنشطة الصحية، وفق آلية عمل تضمن عدم التكرار والازدواجية في العمل مابين المنظمات.

وأشار إلى أن محافظة مارب، والتي يتواجد فيها عدد كبير من النازحين، تتطلب توفير الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين، وتظافر الجهود من قبل المنظمات الدولية والمحلية لتقديم الدعم اللازم للمحافظة في الجانب الصحي.

من جهتهم أكد مسؤولو المنظمات والجمعيات أهمية التنسيق مع مكتب الصحة في الإسهام والارتقاء بمستوى الوضع الصحي بالمحافظة. مثمنين الجهود التي تبذل من قبل مكتب الصحة العامة والسكان.

كلمات دالّة

مأرب، مكتب الصحة،
النشرة الصحفية

دليل المحافظة

دليل شامل للمكاتب الحكومية والقطاع الخاص والأماكن السياحية

الخدمات الالكترونية

دليل يُقدم خدمة للجمهور يُعنى بالإجراءات الحكومية الإلكترونية