افتتاح معرض سبأ التسويقي لعرض منتجات النازحات بمأرب
الموضوع: محليات

افتتح وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح اليوم، معرض سبأ التسويقي للمشاريع الاقتصادية للنازحات في المحافظة الذي تنظمه مؤسسة فتيات مأرب على مدى 6 أيام.

يأتي المعرض ضمن مشروع عودة سبأ ، الممول من صندوق المرأة والسلام والعمل الإنساني بالشراكة مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة ويهدف إلى تمكين النازحات اقتصاديا وإشراكهن في عملية السلام في المحافظة.

وخلال الافتتاح استمع الوكيل مفتاح من المدير التنفيذي لمؤسسة فتيات مأرب انتصار القاضي،إلى شرح عن أهداف المعرض المتمثل بتمكين النازحات من عرض منتجاتهن وتقديمها للجمهور، بالإضافة إلى تمكين الأسر النازحة من الحصول على تلك المنتجات للعيد بأسعار مناسبة.

وطاف الوكيل في أقسام المعرض ،واطلع على ماتتضمنه من منتجات وسلع متنوعة من ملابس ومطرزات للنساء والأطفال، والحلويات والمعجنات، والبخور والعطور، والمشغولات اليدوية من المواد الخام المحلية والتحف الفنية والنقش ... مبديا إعجابه بما شاهده في المعرض في أقسامه المختلفة.

وأشاد الوكيل مفتاح بدور مؤسسة فتيات مأرب في تأهيل وتمكين النساء لتحسين سبل العيش لهن وأسرهن والاندماج في السوق الاقتصادية وتطوير أنفسهن ليصبحن رائدات أعمال. 

مشيرا إلى ما يمثله هذا المعرض من فرصة للكثير من الأسر النازحة المنتجة لتحسين دخلها بالإضافة الى مساهمته في تمكين الأسر النازحة المستهكلة من الحصول على احتياجات العيد من الملبوسات والعطور والحلويات بأسعار منافسة في ظل الوضع الاقتصادي والمعيشي الصعب.

مأرب
الخميس 22 يونيو-حزيران 2023
أتى هذا الخبر من محافظة مأرب:
http://marib-gov.com
عنوان الرابط لهذا الخبر هو:
http://marib-gov.com/news_details.php?sid=4628