آخر تحديث:- منذ 13دقيقة
الجمعة 21 يونيو-حزيران 2024

وكيل مأرب المعوضي يتفقد سير اعادة تأهيل مركز الزور الصحي بصرواح

الإثنين 24 ديسمبر-كانون الأول 2018 الساعة 04 مساءً / مأرب

 

تفقد وكيل محافظة مارب لشؤون المديريات الغربية محمد علي المعوضي اليوم ، ومعه مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور عبدالعزيز الشدادي، سير تنفيذ اعمال اعادة ترميم وتأهيل مركز الزور الصحي بمديرية صرواح والتي تجاوزت نسبة الانجاز فيها 95 في المائة .

 

وخلال الزياره شدد الوكيل المعوضي على سرعة الانجاز والالتزام بالمواصفات والمقاييس المحددة وفق شروط العقد، لما للمركز من اهمية في تقديم الخدمات الصحية والطبية للمواطنين في منطقة الزور بصرواح والنازحين والمهجرين اليها من باقي عزل وقرى المديرية الذين هجرتهم المليشيا الحوثية .

 

وأشاد المعوضي بالانتصارات التي حققها الجيش الوطني في صرواح والاستدراج الناحج للعشرات من مليشيا الحوثي الى بعض المواقع وباتوا بين قتيل وجريج واسير، مؤكدا ان تحرير ما تبقى من المديرية قريبا ليعود ابنائها المهجرين والنازحين الى قراهم ومنازلهم .

 

من جانبه اكد مدير عام مكتب الصحة الدكتور الشدادي ان المكتب يعتزم بدء اعادة تشغيل المركز مطلع العام القادم لتقديم الخدمات للمواطنين من خلال الطوارئ التوليدية والطوارئ العامة والوحدات التشخيصية المساعدة من المختبر والاشعة الى جانب العيادات الطبية العامة .

 

رافقهما خلال الزيارة مدير عام مديرية صرواح محمد صالح طعيمان ومدير مكتب الصحة بالمديرية جارالله ناجي درهم .

كلمات دالّة

#مأرب