آخر تحديث:- منذ 05دقيقة
الأحد 22 مايو 2022

اختتام برنامج(رشفة وعي الشبابي1) بمحافظة مأرب

الخميس 30 مايو 2019 الساعة 01 صباحاً / مارب

  

اختتم مساء اليوم بمحافظة مأرب برنامج (رشفة وعي الشبابي1) الذي يستهدف التوعية الشبابية خلال ليالي رمضان في المجالات الإنسانية، الاجتماعية، التنموية، الوطنية، الدينية، والإعلامية، والتي نفذها اتحاد المبادرات الشبابية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ومكتب الشباب بمحافظة مأرب.

وهدف البرنامج الذي شارك فيه 70 شابا وشابة من مختلف محافظات الجمهورية من القاطنين بمحافظة مأرب، إلى رفع الوعي لديهم عن دورهم الوطني، والإنساني والاجتماعي والتنموي، ومواجهة الإشاعات والأفكار التضليلية والضلالية.

وفي فعالية الاختتام أشار محافظ محافظة ريمة اللواء علي محمد الحوري إلى أهمية إقامة مثل هذه البرامج التي تستهدف الشباب ورفع مستوى الوعي لديهم في مختلف القضايا ورفع مستوى مساهمتهم الوطنية في مختلف القضايا لبناء الوطن وتحصين عقولهم وحمايتها من الأفكار والمفاهيم المغلوطة.

ولفت المحافظ الحوري إلى الأوضاع الاستثنائية التي يمر بها الوطن والحاجة الملحة للاهتمام أكثر بشريحة الشباب كونهم بناة المستقبل الذي ننشده في يمن اتحادي بستة أقاليم، وحمايتهم من التضليل التي تمارسها عليهم مليشيا الحوثي والزج بهم للقتال في صفوفها دفاعا عن مشروعها السلالي والملالي العنصري، وتدمير الحاضر والمستقبل للوطن.

من جانبه أشار مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة علي حشوان إلى أن هذا البرنامج يعد انطلاقة للعمل الشبابي المبدع والمميز في تأهيل الشباب وتطوير ذاتهم وتعريف الشباب بواجباتهم للنهوض بالوطن.

كلمات دالّة

مارب