آخر تحديث:- منذ 16دقيقة
الأحد 22 مايو 2022

العرادة: مأرب تشهد كل يوم مزيد من الاستقرار، وتفكيرنا منصب حول استعادة عاصمة اليمن

الإثنين 27 يناير-كانون الثاني 2020 الساعة 07 مساءً /  مأرب

 أكد اللواء سلطان بن علي العرادة محافظ محافظة مأرب أن المحافظة تشهد كل يوم المزيد من التقدم والاستقرار على مختلف الأصعدة، في ظل المساندة الكبيرة التي تُوليها القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،ونائبه الفريق الركن على محسن صالح والحكومة ممثلة بالدكتور معين عبدالملك ومن خلفهم تحالف دعم الشرعية، وأبناء الشعب اليمني في جميع ربوع اليمن.

وطمأن محافظ مأرب كل من يساورهم القلق على الوضع في مأرب جراء المعارك الجارية في مديرية نهم بمحافظة صنعاء، وعلى حدود المحافظة، داعيا الى عدم الانجرار وراء مايشيعه الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانياً، عبر وسائل إعلامه للنيل من استقرار المحافظة التي تعيش أوضاعاً طيبة ، وتنعم بالأمن والاستقرار.

وقال المحافظ العرادة إن "أبناء مأرب وأبناء الشعب اليمني المتواجدون فيها ، لم يعد يهمهم الوضع في مأرب، فهو مستقر ولله الحمد، وهمهم ينصب على التفكير في استعادة صنعاء كعاصمة للجمهورية اليمنية، وعودة اليمن منبع العروبة إلى حاضنته العربية، وتصفية وطنهم من وكلاء فارس، الذين يريدون الانتقام لقاسم سليماني في جبال نهم وصرواح".

وأكد محافظ مأرب أن عاصمة إقليم سبأ ومنطلق الشرعية، ستظل كما عهدتها القيادة السياسية والحكومة، وتحالف دعم الشرعية والشعب اليمني محمية بالله أولاً، وبأبطالها الشرفاء ورجالها الميامين من الجيش الوطني والأمن وأبناء الشعب اليمني المتواجدين فيها، "وهيهات لعبد الملك صاحب مران أن يدنس مأرب هو والمجرمين الذين أخرجهم من السجون ، ممنياً نفسه باحتلال مأرب".

وأضاف: "أقول وأنا أعي ما أقول، وأعرف قومي وبسالتهم وانتصارهم للجيش الوطني وللدولة ولليمن، إن أبناء مأرب ولله الحمد هبوا هبة واحدة لمساندة الجيش الوطني في نهم، وقلت لهم إنه لا لزوم لخروج الناس كلهم، بعد أن رفدوا الجبهات بما يكفي من الرجال والأبطال".

وتابع: "أبناء مأرب يتصلون بي من كل مكان، حتى المرضى الذين يتلقون العلاج في الخارج من مشائخ ووجهاء، وأكدوا لي أنهم سيتركون العلاج ويأتون لإسناد أبطال الجيش الوطني في نهم، وقلنا لهم اطمئنوا فالأمور طيبة، وأبناء مأرب وأبناء اليمن الموجودين فيها قد رفدوا الجبهات بما يكفي".

وأثنى محافظ محافظة مأرب على مايقدمه التحالف العربي من دعم وإسناد كبيرين للحكومة الشرعية وللجيش الوطني لحظة بلحظة، على خلاف مايروج له البعض من اختلال العلاقة بين الشرعية والتحالف. مضيفا: "هاهو التحالف اليوم موجود بيننا ؛إخوة نتكاتف ونتعاضد من أجل هدف سامي ؛ هدف عربي ؛ هدف أخوي من نحو استعادة اليمن، فله منا كل الاحترام والتقدير".

ودعا محافظ مأرب في ختام تصريحه الصحفيين والإعلاميين وناشطي وسائل التواصل الاجتماعي ممن انجروا وراء شائعات مليشيا الحوثي الانقلابية إلى زيارة المحافظة، والنزول بأنفسهم إلى الشوارع، والإطلاع عن كثب على مستوى التنمية والاستقرار الكبير الذي تشهده المحافظة، ونقل الأوضاع بالصوت والصورة من الواقع الميداني، لا عبر ما يسمعونه من إشاعات المغرضين والمتربصين.

رابط الفيديو: https://youtu.be/RGcKcBK_aF0

كلمات دالّة

مأرب