آخر تحديث:- منذ 15دقيقة
الإثنين 08 أغسطس-آب 2022

توزيع 2400 سلة غذائية للنازحين في مخيم السويداء

الأحد 14 مارس - آذار 2021 الساعة 05 مساءً / مأرب

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالشراكة مع ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية ، اليوم 2400 سلة غذائية، لعدد 1200 أسرة نازحة في مخيم السويداء بمحافظة مأرب.

وأوضح مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل عبدالحكيم القيسي ومدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بالمحافظة سيف مثنى أن مخيم السويداء يأوي عشرات الأسر النازحة والمهجرة من مخيمات النزوح التي استهدفتها المليشيات في أطراف محافظة مأرب.

ووجه القيسي ومثنى نداءً عاجلاً لكل شركاء العمل الإنساني في المحافظة بتقديم مزيد من الدعم للنازحين في مخيم السويداء الذين يفتقرون لأبسط مقومات الحياة من غذاء ومسكن وماء وإيواء وحماية وصحة وغيرها من الاحتياجات الأساسية العاجلة. . مثمنين الدور الإنساني الرائد للمملكة العربية السعودية واستمرار تقديم مساعداتها الطارئة للنازحين عبر مركز الملك سلمان الذي ساهم بتغطية احتياجاتهم والتخفيف من معاناتهم خلال الفترة الماضية.

من جانبه أوضح مدير مكتب مركز الملك سلمان بمأرب عبدالرحمن الصيعري أن هذا التدخل جاء تلبية للنداء الإنساني الذي وجهته الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بعد تزايد أعداد النازحين الجدد في مدينة مأرب نتيجة استهداف مليشيات الحوثي الإرهابية لعدة مخيمات ومناطق سكنية تأوي النازحين في عدة مديريات بالمحافظة.

كلمات دالّة

مأرب