آخر تحديث:- منذ 03دقيقة
الأحد 24 أكتوبر-تشرين الأول 2021

رئيس الجمهورية ونائبه وقيادات الدولة يعزون في رحيل العميد سيف الشدادي

السبت 17 إبريل-نيسان 2021 الساعة 09 مساءً / مأرب

بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة إلى اسرة العميد سيف عبدالرب الشدادي، قائد اللواء 159 مشاة، الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالنضال والتضحية والعطاء لخدمة وطنه ومجتمعه.

وأشاد فخامته بمواقف وبسالة وتضحيات العميد الشدادي في مواجهة المليشيا الانقلابية الحوثية المدعومة من إيران، لافتا إلى أدواره المشرفة كما هي كانت لوالده الشهيد العميد عبدالرب الشدادي مع بقية أبطال الجيش الوطني في تقديم التضحيات دفاعا عن الثورة والجمهورية.

وأكد أن المؤسسة العسكرية فقدت برحيله قائدا عسكريا شجاعا ومقداما، مخلف مآثره وتارك بصماته في مختلف الجبهات وميادين الشرف والفداء للانتصار لمشروع اليمن الاتحادي وهزيمة مشاريع الظلام والكهنوت.

وعبر فخامته عن صادق العزاء وعظيم المواساة لأسرة وذوي الفقيد وأقاربه ولجميع أبطال القوات المسلحة.. سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقية عزاء ومواساة إلى أسرة العميد سيف عبدالرب الشدادي، قائد اللواء 159 مشاة.

وأشار نائب الرئيس في البرقية، إلى مناقب الفقيد وبطولاته مع إخوانه من أبناء الجيش الوطني وما مثلوه من قيادة وجندية واستبسال في سبيل استعادة الشرعية والدفاع عن الجمهورية والثورة.

وعبر نائب الرئيس، عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة الفقيد وأقاربه ومحبيه وكافة آل الشدادي، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وبعث رئيس مجلس النواب سلطان البركاني ورئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ورئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد عبيد بن دغر برقيات عزاء مماثلة لأسرة الفقيد الشدادي.. معبرين عن بالغ حزنهم لرحيله في وقت كانت اليمن بأمس الحاجة لأمثاله من القيادات العسكرية الوطنية والشجاعة.

كلمات دالّة

مأرب