آخر تحديث:- منذ 21دقيقة
الخميس 28 أكتوبر-تشرين الأول 2021

مجلس سبأ يسير قافلة عيدية ثانية استجابة لدعوة التعبئة والإسناد

الأربعاء 19 مايو 2021 الساعة 08 مساءً / مأرب

 

سيّر مجلس سبأ، اليوم، القافلة العيدية الثانية، لدعم الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المرابطين في جبهات محافظة مأرب الجنوبية والغربية في إطار الاستجابة الشعبية لدعوة التعبئة والإسناد للمعركة الوطنية وتحرير بقية المحافظات التي ماتزال ترضخ لسيطرة مليشيا الحوثي التابعة لإيران.

وأشاد وكيل محافظة مأرب عبدالله الباكري بهذه المبادرة المجتمعية لمختلف الاطياف لمساندة أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في معركة تطهير اليمن من مليشيا الحوثي .. مؤكدا أن اليمن مقبلة بإذن الله على النصر الكبير على الشرذمة الحوثية ومشرعها التدميري الذي يستهدف اليمن والمنطقة.

من جانبه ثمن قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء منصور ثوابه، الدور الذي يقوم به مجلس سبأ وقبائل محافظة مأرب، في دعم وإسناد الجيش الوطني وتسيير القوافل المتنوعة لدعم صمود الأبطال المرابطين في ميادين البطولة والشرف، وتأكيد وقوف كافة المكونات السياسية والشعبية إلی جانب الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في هذه المعركة المصيرية.

فيما أوضح رئيس اللجنة التحضيرية لمجلس سبأ عبدالهادي العصار، أن هذه القافلة تأتي في إطار الاستجابة لدعوة السلطة المحلية للتعبئة والإسناد في مواجهة مليشيا التمرد والانقلاب الحوثية التابعة لإيران.

كلمات دالّة

مأرب