آخر تحديث:- منذ 56دقيقة
الأربعاء 20 أكتوبر-تشرين الأول 2021

الوكيل لمع يفتتح قاعة الاجتماعات والتدريب بمكتب الشباب والرياضة بعد إعادة تأهيلها

الأحد 12 سبتمبر-أيلول 2021 الساعة 05 مساءً / مأرب
 

افتتح وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الشباب الدكتور منير مانع لمع، قاعة الاجتماعات بمكتب الشباب والرياضة بمحافظة مأرب بعد إعادة تأهيلها وتأثيثها وتزويدها بالتجهيزات التقنية والتكييف بتمويل من صندوق النشء والشباب.

وعقب التدشين استمع الوكيل لمع إلى شرح من مدير عام مكتب الشباب بالمحافظة علي حشوان إلى شرح عن عملية التأهيل والتأثيث والتجهيز للقاعة، والتمكن من استخدامها في أغراض متعددة للاجتماعات، وعقد ورش العمل والدورات التدريبية من قبل المكتب وفروع الاتحادات الرياضية والشبابية بما يعزز عملية تنفيذ البرامج والأنشطة الرياضية والشبابية التي تقام في المحافظة.

وقد أشار الوكيل لمع إلى أن قيادتي وزارة الشباب والرياضة، والسلطة المحلية بمأرب، توليان قطاع الشباب رعاية واهتماما كبيرين، وتدعم تنفيذ مختلف المشاريع الرياضية والدوريات المتنوعة من أجل تنمية مواهب وإبداعات الشباب في مختلف المجالات .. مشيدا بدور مكتب الشباب والرياضة بمحافظة مأرب وما حققه من إنجازات في المجال الشبابي والرياضي وتحقيق قفزات نوعية في كثير من الألعاب.

ولفت وكيل وزارة الشباب والرياضة إلى أن الأيام القادمة ستشهد افتتاح عدد من المشاريع الرياضية الحيوية، وفي مقدمتها ملعب مأرب الأولومبي، والذي يعد منجزاً كبيراً لقطاع الرياضة والشباب في محافظة مأرب، وأول ملعب أولمبي في هذه المحافظة التي قدمت وتقدم لليمن والنظام الجمهوري الكثير ومثلت حصنا جمهوريا منيعا.

حضر الافتتاح مدير عام مكتب المحافظ محمد البازلي ومدير عام مكتب المعلومات والإحصاء بالمحافظة عبدربه حليس ومستشار وزير الشباب داوود علوة وعدد من رؤساء فروع الأندية والاتحادات الرياضية بالمحافظة.

كلمات دالّة

مأرب