آخر تحديث:- منذ 26دقيقة
الخميس 28 أكتوبر-تشرين الأول 2021

وزير الصحة يطلع على سير العمل بمركز العزل الرئيسي لحالات كوفيد19 بمأرب

الخميس 07 أكتوبر-تشرين الأول 2021 الساعة 09 مساءً / مأرب

 

اطلع وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح خلال زيارته، اليوم، لمركز العزل الرئيس لحالات كوفيد 19بمدينة مأرب، على سير عمل المركز ومستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها المركز للحالات المرضية المصابة بالفيروس.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة، استمع الوزير بحيبح إلى شرح من مدير المركز الدكتور عزيز البيحاني عن سير العمل وبروتكول البرنامج الصحي والعلاجي الذي يقدم للحالات المثبت إصابتها بفيروس كوفيد 19.. مشيراً إلى أن إجمالي الحالات التي استقبلها المركز منذ بدء الموجة الثالثة للفيروس حتى اليوم بلغت  88حالة، توفت منها 19حالة، فيما تماثلت للشفاء38 حالة، بينما 12 حالة مازالت تخضع للرعاية الطبية بالمركز، و15 حالة جرى تحويلها للرعاية المنزلية.

وأشاد وزير الصحة العامة والسكان بالجهود المبذولة في المركز ومستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدم للحالات المصابة بالفيروس، كما أشاد بالدعم والجهود التي يبذلها مكتب الصحة العامة بالمحافظة من أجل قيام مراكز العزل بأداء مهامها وخدماتها بجودة عالية والتغلب على التحديات وإنقاذ حياة أكبر عدد من المرضى المصابين في ظل الظروف الاستثنائية الصعبة التي تمر بها المحافظة خصوصا والوطن عموما.

كلمات دالّة

مأرب