آخر تحديث:- منذ 33دقيقة
الأحد 21 يوليو-تموز 2024

نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ مأرب يستقبل عددا من رؤساء البعثات الدبلوماسية لبلادنا

الثلاثاء 12 إبريل-نيسان 2022 الساعة 11 مساءً / الرياض

استقبل نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة اليوم في الرياض عددا من رؤساء البعثات الدبلوماسية لبلادنا في عدد من البلدان الشقيقة والصديقة.

ناقش اللقاء تطورات الأحداث والخروقات الحوثية المتواصلة للهدنة، ورفضها المستمر للجهود الإقليمية والدولية والأممية لتحقيق السلام في اليمن والمنطقة بما يتنافى مع الجهود الدولية والإقليمية لتحقيق السلام.

وخلال اللقاء أكد اللواء العرادة على الدور الكبير للسفارات اليمنية في تعريف العالم بالخروقات الحوثية المستمرة للهدنة المعلنة من قبل الأمم المتحدة، ورفضها المستمر لجهود السلام، وتحديها لقرارات مجلس الأمن الدولي، والإرادة الشعبية والإقليمية.

وأشاد العرادة بجهود مجلس التعاون الخليجي من أجل إنجاح مشاورات والرياض وحرصه على توحيد الإرادة اليمنية.. مثمنا في ذات الوقت الدعم الكبير من قبل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والدول الشقيقة والصديقة لإنهاء معاناة الشعب اليمني التي خلفها انقلاب مليشيا الحوثي.

من جانبهم عبر رؤساء البعثات الدبلوماسية عن سعادتهم بلقاء نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ مأرب اللواء العرادة، مشددين على أهمية أن يمارس المجتمع الدولي الضغط الكافي على مليشيا الحوثي لتطبيق الهدنة، وإيقاف تعنتها ورفضها المستمر لجهود السلام منذ العام 2014 وحتى اليوم.

 

كلمات دالّة