آخر تحديث:- منذ 06دقيقة
الجمعة 02 ديسمبر-كانون الأول 2022

السكرتير الصحفي لعضو مجلس القيادة الرئاسي العرادة يحذر من التعاطي مع حسابات مزيفة تهدف للنيل من العلاقات الأخوية المتينة مع السعودية والإمارات

السبت 19 نوفمبر-تشرين الثاني 2022 الساعة 05 مساءً / مأرب

حذر السكرتير الصحفي لعضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة الصحفي علي الغليسي من التعاطي مع حسابات وهمية ومزيفة تهدف للنيل من العلاقات الأخوية المتينة مع المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

وأوضح الغليسي في تصريح لموقع محافظة مأرب أن مليشيا الحوثي الإرهابية لجأت لإنشاء حسابات وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي تنتحل أسماء أولاد وأقارب الشيخ سلطان العرادة وأبناء قبيلته وقبائل محافظة مأرب تروج لشائعات تسيء للمملكة العربية السعودية و الإمارات العربية المتحدة وتشكك في دور تحالف دعم الشرعية في اليمن.

وقال إن مليشيا الحوثي الإرهابية تسعى من خلال هذه الحسابات الوهمية لتسويق مخططاتها الدنيئة الهادفة لتفكيك الصف الوطني وبث الأكاذيب والتضليل الإعلامي.. مؤكدا أن العلاقة مع تحالف دعم الشرعية وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية الشقيقة والإمارات العربية المتحدة الشقيقة علاقات أخوية متينة ولا يمكن أن تنال منها تلك الأراجيف والخزعبلات التي تروج لها الأصوات المأجورة.

ودعا السكرتير الصحفي للواء العرادة وسائل الإعلام إلى تحري الدقة والمصداقية وأخذ الأخبار والمعلومات من مصادرها الرسمية والابتعاد عن تداول الشائعات والأخبار المفبركة.

كلمات دالّة

مأرب