آخر تحديث:- منذ 42دقيقة
الإثنين 22 يوليو-تموز 2024

مركز الملك سلمان يدشن مشروع توزيع الأضاحي بمأرب

الأحد 16 يونيو-حزيران 2024 الساعة 05 مساءً / مأرب

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في محافظة مأرب اليوم، مشروع توزيع لحوم أضاحي العيد على الأسر الفقيرة والمحتاجة من النازحين والمجتمع المضيف بالمحافظة. 

ينفذ المشروع مؤسسة يماني للتنمية والأعمال الإنسانية بالتنسيق مع الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بمحافظة مأرب ويستهدف 1560 أسرة في مخيمات النازحين والمجتمع المضيف بالمحافظة. 

 من جانبه أشاد مدير الوحدة التنفيذية بمأرب سيف مثى، بتدخلات مركز الملك سلمان وبمشاريعه الإغاثية والإنسانية في محافظة مأرب ودورها في تخفيف معاناة النازحين وتلبية احتياجاتهم في كافة المجالات الأساسية خلال الفترة الماضية. 

مشيرا إلى أن هذا المشروع سيخفف عبئا كبيرا على الكثير من الأسر التي عجزت عن توفير الأضاحي بسبب ارتفاع أسعارها وتدهور الوضع الاقتصادي و المعيشي لأغلب الأسر اليمنية في مخيمات النازحين أو المجتمعات المضيفة في ظل الأزمة الإنسانية الراهنة. 

بدوره أوضح مدير مكتب مؤسسة يماني بمأرب رضوان الدواسي أن المشروع يتضمن 780 أضحية، تم تخصيصها للأسر الفقيرة والمحتاجة في المحافظة وسيتم توزيعها عليهم بواقع نصف أضحية لكل أسرة مستفيدة من النازحين والمجتمع المضيف. 

مبينا أن المشروع يهدف لمشاركة الأسر المستهدفة فرحة العيد وإدخال البهجة والسرور إلى قلوبهم في هذه الأيام المباركة.

كلمات دالّة