آخر تحديث:- منذ 03دقيقة
الإثنين 22 يوليو-تموز 2024

تشييع رسمي وشعبي لجثمان مدير مكتب الزراعة بمأرب

الأربعاء 03 يوليو-تموز 2024 الساعة 06 مساءً / مأرب

شهدت محافظة مأرب اليوم، تشييعا رسميا وشعبيا لجثمان مدير عام مكتب الزراعة والري بالمحافظة سيف أحمد الولص بحيبح، الذي وافاه الأجل يوم الاثنين الماضي إثر ذبحة صدرية عن عمر ناهز 43 عاما. 

تقدم جموع المشيعون وكلاء المحافظة علي الفاطمي وعبدربه مفتاح، وعبدالله الباكري ومحمد المعوضي، ووكيل وزارة الإعلام أحمد ربيع، ومدراء المكاتب التنفيذية ومدراء المديريات وقيادات أمنية وعسكرية ومدراء فروع الأحزاب ومشايخ وشخصيات اجتماعية ووجاهات قبلية وجمع غفير من أصدقاء الفقيد ورفاقه وأسرته. 

وأشاد المشيعون، بمناقب الفقيد وبمواقفه الوطنية المشرفة وأدواره البطولية في التصدي لمليشيا الحوثي الإرهابية وانخرط في صفوف المقاومة الشعبية مبكرا والتحق بالجبهات وقاتل ببسالة وأصيب فيها أكثر من مرة دفاعا عن الوطن والثورة والنظام الجمهوري. 

مؤكدين أن محافظة مأرب فقدت برحيله واحدا من أبنائها المخلصين وبطلا من أبطالها الشجعان الذين وقفوا بصلابة وعزيمة في وجه المليشيا الحوثية الإرهابية فكان في طليعة المدافعين عن محافظة مأرب 

و أشاروا إلى أن الفقيد عرف بدماثة أخلاقه وشمائله النبيلة ومبادئه الواضحه ويحظى باحترام كبير من أبناء المجتمع وكان له بصمات واضحة في خدمة المحافظة من خلال دوره الكبير في النهوض بالقطاع الزراعي بعد تعيينه مديراً لمكتب الزراعة بالمحافظة في 2017م. 

معبرين عن خالص تعازيهم وصادق مواساتهم لأسرة الفقيد وذويه بهذا المصاب الجلل ..سائلين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

كلمات دالّة