آخر تحديث:- منذ 39دقيقة
الإثنين 25 أكتوبر-تشرين الأول 2021

وكيل وزارة الصحة يطلع على مستوى الخدمات في هيئة مستشفى مأرب والمعهد الصحي
وكيل وزارة الصحة يطلع على مستوى الخدمات في هيئة مستشفى مأرب والمعهد الصحي

الإثنين 20 نوفمبر-تشرين الثاني 2017 الساعة 07 مساءً / سبأنت


مأرب- وكالات

 

إطلع الوكيل المساعد لوزارة الصحة العامة والسكان لقطاع الطب العلاجي الدكتور عبدالرقيب الحيدري خلال زيارته اليوم لهيئة مستشفى مأرب العام والمعهد العالي للعلوم الصحية على مستوى التجهيزات والخدمات الطبية والتعليمية التي تقدمها الهيئة والمعهد.

 

وطاف وكيل الوزارة ،على اقسام الطوارئ، والاطراف الاصطناعية والورش التابعة لها، والعلاج الطبيعي، والغسيل الكلوي..مستمعاً من رئيس هيئة مستشفى مأرب ورؤساء الاقسام والمختصين الى شرح عن الخدمات التي تقدم للمواطنين في تلك الاقسام وبشكل مجاني ومستوى جودة الخدمات والتجهيزات في تلك الاقسام التي تساعدها على اداء مهامها الطبية والعلاجية وبالجودة المطلوبة.

 

وترأس اجتماعا للهيئة الادارية في المستشفى وناقش معهم التحديات التي تواجه الاداء وما يمكن ان تقدمه الوزارة من اجل تطوير الاداء والخدمات ورفع من جودتها باعتبار الهيئة المستشفى المرجعي الاول على مستوى محافظة مأرب والمحافظات المجاورة.

 

كما التقى ،مدير المعهد الصحي محمد مفتاح والكادر التعليمي وطاف بقاعات المعهد ومعامله ،واطلع على مستوى البنى التحتية التعليمية في المعهد والتي تمكنه من تأهيل الكوادر الصحية المساعدة بالشكل المطلوب ورفد القطاع الصحي بالمحافظة بها بما يسهم في تطوير القطاع الصحي بالمحافظة التي تعاني من شحة الكوادر الطبية والكوادر المساعدة.

 

ـ سبأنت