السفير الألماني: مأرب تقدم نموذجاً مثالياً للتعاون الدولي في اليمن والقبائل ثروة وطنية وستؤدي دوراً محورياً في مسار السلام
العرادة لـ«الشرق الأوسط»: السعودية جنّبت اليمن حرباً أهلية جديدة
العرادة يؤكد أن بناء مؤسسة عسكرية وطنية محترفة توجه استراتيجي للدولة
سفير ألمانيا يشيد بجهود «مسام» ويؤكد أهمية عمله لحماية المدنيين وتعزيز الاستقرار في اليمن
الوكيل مفتاح والسفير الألماني يتفقدان أوضاع النازحين والمشاريع التنموية والخدمية بالمحافظة
السفير الألماني يزور قناة سبأ الفضائية وهيئة مستشفى مأرب العام
مدير شركة صافر يبحث مع السفير الألماني تحديات قطاع الطاقة وفرص التعاون المشترك

ناقش المكتب التنفيذي لمحافظة مأرب في اجتماعه اليوم، برئاسة الوكيل علي الفاطمي، تقارير الأداء والإنجاز لمكتبي والصحة العامة والسكان و الصناعة والتجارة،خلال العام المنصرم 2024م.
وخلال الاجتماع الذي ضم وكيلي المحافظة الدكتور عبدربه مفتاح، وعبدالله أحمد الباكري، استعرض مدير عام مكتب الصحة الدكتور أحمد العبادي في تقريره ما يتعلق بالسياسة الصحية للارتقاء بالقطاع الصحي وتجويد خدماته وكذلك الإنجازات المحققة خلال 2024.
بينما استعرض نائب مدير عام مكتب الصناعة ياسر الحاشدي، تقرير أداء مكتب الصناعة خلال العام المنصرم سواء في تنظيم أعمال التجارة والصناعة والأمن الغذائي والرقابة على السوق لحماية المستهلك.
وتطرق العبادي والحاشدي في تقريريهما إلى الصعوبات والتحديات التي واجهت سير العمل في المكتبين خلال العام المنصرم بالإضافة إلى المقترحات والحلول المقترحة لتجاوزها وتعزيز الأداء الإداري.
وناقش المكتب التنفيذي في اجتماعه عددا من القضايا الإدارية والأمنية والخدمية المستجدة واتخذوا إزاءها عددا من القرارات بالإضافة الى استعراض، محضر اجتماعه السابق وأقره.