آخر تحديث:- منذ 06دقيقة
الجمعة 03 ديسمبر-كانون الأول 2021

الوكيل مفتاح يدشن تقديم 250 صهريج مياه للنازحين في مأرب مقدمة من استراليا

الأحد 08 يوليو-تموز 2018 الساعة 04 مساءً / مأرب

دشن وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح اليوم ومعه مدير الوحدة التنفيذية للجنة الاغاثة بالمحافظة امين عزيز، مشروع سقيا الماء المقدم من هيئة الاعمال الخيرية بدولة استراليا الصديقة لعدد عشرة مخيمات للنازحين.

 

وتشمل مشروع سقيا الذي يستمر على مدى شهر تقديم 250 وايت ماء سعة الوايت الواحد 30 برميل لمخيمات (الكلية، المتحف، مصنع عذبان، نازحي المحافظات الذين بدون مخيمات، مخيم الميل من نازحي محافظة حجه، مخيم ذات الراء، مخيم جو النسيم، مخيم الجفينه، مخيم صنعاء بمنطقة الميل.

 

وخلال التدشين عبر الوكيل مفتاح عن شكره لهيئة الاعمال الخيرية بدولة استراليا الصديقة على تقديمها هذه المساعدة من مياه الشرب للنازحين في المخيمات خاصة في هذا الشهر الذي تبلغ درجة الحرارة ذروتها وتصبح فيها قطرة الماء ذات قيمة كبيرة قد تساوي الحياة.

 

واشار الدكتور مفتاح الى ان احتياجات النازحين كبيره في ظل تدني المساعدات المقدمة لهم وندرتها.. داعيا بقية المنظمات والهيئة الى الاسراع في تقديم ما يمكن تقديمه للنازحين وفق احتياجاتهم في كل تجمع ومخيم.

 

واكد وكيل المحافظة مفتاح على ان السلطة المحلية بالمحافظة ستقدم كل العون والتسهيلات لأي عمل اغاثي يقدم للنازحين وفق النظم واللوائح المعتمدة.

 

كلمات دالّة

#مأرب