آخر تحديث:- منذ 32دقيقة
الإثنين 18 أكتوبر-تشرين الأول 2021

اجتماع بمكتب الشباب يناقش استكمال إنجاز الإستاد الرياضي لمحافظة مأرب

السبت 27 يوليو-تموز 2019 الساعة 07 مساءً / مأرب


ناقش اجتماع بمكتب الشباب والرياضة بمحافظة مأرب آليات استكمال إنجاز الإستاد الرياضي لكرة القدم بالمحافظة ، وعدد من المواضيع المتعقلة بالجوانب الفنية والهندسية، والصعوبات والمعوقات التي تواجه الانتهاء من المشروع وآليات معالجتها.

وشدد الاجتماع الذي ضم رئيس المكتب الفني الدكتور علي الجبل ، ومدير الإدارة العامة للدراسات والتصاميم بقطاع المشاريع بوزارة الشباب والرياضة المهندس نعمان احمد ، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة علي حشوان ، على ضرورة الإسراع في إنجاز المشروع الرياضي وفقاً للمواصفات ومقاييس الجودة المحددة.

وثمن الاجتماع اهتمام وزير الشباب والرياضة نايف البكري بالرياضة والمشاريع والمنشآت الرياضية في محافظة مأرب، وكذا الدعم الذي توليه السلطة المحلية بالمحافظة بقيادة المحافظ سلطان العرادة، وما تمثله الرياضة من أهمية في بناء الشباب وترسيخ الترابط المجتمعي.

وكان مدير عام الشباب والرياضة قد قام بمعية مدير الإدارة العامة للدراسات والتصاميم بقطاع المشاريع بوزارة الشباب والرياضة بزيارة للإستاد الرياضي واطلعا على سير العمل في المنصة الرئيسية لكبار الضيوف وصالات اللاعبين وكبينة الإعلاميين والتجهيزات الخاصة بأعمال التعشيب.

وخلال الزيارة استمعا من المهندسين القائمين إلى شرح عن سير العمل في المشروع ونسبة الإنجاز في مكوناته المختلفة ، وفقا للتصاميم والمعايير الهندسية.

 

* الصورة إريشيفية لمحافظة مأرب

كلمات دالّة

مأرب