آخر تحديث:- منذ 38دقيقة
الخميس 21 أكتوبر-تشرين الأول 2021

وصول نجمي الكرة اليمنية (النونو وشريان) إلى مأرب

الأحد 20 أكتوبر-تشرين الأول 2019 الساعة 08 مساءً / مأرب - ماجد الموساي


وصل إلى محافظة مأرب نجمي الكرة اليمنية علي النونو وعبدالإله شريان تلبية لدعوة موجهة لهما للمشاركة في اختتام البطولات الرياضية التي نظمتها السلطة المحلية بمناسبة الأعياد الوطنية لثورتي 26 سبتمبر و 14 أكتوبر المجيدتين.

ورحب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة مأرب علي حشوان خلال استقباله لهما اليوم بوجودهما في محافظة مأرب.. مشيدا بما قدماه خلال مسيرتهما الرياضية الحافلة بالنجاحات، ورفعهما علم اليمن عاليا في المحافل الرياضية العربية والآسيوية والعالمية من خلال تصدرهما نجومية منتخباتنا الوطنية.

من جانبهما عبر النونو وشريان عن بالغ الشكر والتقدير على الحفاوة والترحيب والاهتمام الذي لاقوه من قيادة مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وفرع اتحاد كرة القدم ومكتب الشباب والرياضة بمديرية المدينة.

وأكد النونو وشريان خلال اللقاء استعدادهما للتعاون وتقديم الخبرات الرياضية، بما يسهم في الارتقاء بالرياضة في محافظة مأرب، في إطار تعزيز حضور الكرة اليمنية سواء على المستوى المحلي أو الخارجي.

وكان مدير عام مكتب الشباب والرياضة قد قام بمعية نجمي الكرة اليمنية بزيارة للملعب الألومبي تحت الإنشاء بالمحافظة، وعدد من المعالم التاريخية والسياحية بالمحافظة.

يذكر أن مكتب الشباب والرياضة بمحافظة مأرب كان قد أطلق عددا من البطولات الرياضية في مجال كرة القدم وتنس الطاولة والشطرنج في إطار فعاليات إحياء الأعياد الوطنية اليمنية ضد النظام الإمامي الاستبدادي في شمال الوطن، والاستعمار البريطاني في جنوب الوطن.

كلمات دالّة

مأرب