آخر تحديث:- منذ 54دقيقة
الأربعاء 26 يناير-كانون الثاني 2022

مركز الملك سلمان يبدأ بمأرب توزيع 4 آلاف كرتون من اللحوم

الأربعاء 30 أكتوبر-تشرين الأول 2019 الساعة 08 مساءً / مأرب

بدأ مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في محافظة مأرب اليوم توزيع مساعدات اللحوم على النازحين والمحتاجين من محافظتي مأرب وصنعاء بالتعاون مع شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية، وإشراف مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة.

وثمن مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة حسن الشبواني خلال التدشين بالدور الاغاثي والإنساني لمركز الملك سلمان في الجمهورية اليمنية، وما يقدمه للنازحين في محافظة مأرب من مساعدات إيوائية وإنسانية وعلاجية، إضافة إلى الدور الكبير للمملكة في دعم الشعب اليمني للخلاص من انقلاب مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.

وأكد الشبواني أن السلطة المحلية بالمحافظة تعمل جاهدة على وصول المساعدات للنازحين وفق الاحتياجات ،ومن خلال التنسيق والتواصل والترتيب لمنع التكرار وتكدس المساعدات على مخيمات أو مربعات دون أخرى .. داعيا المنظمات الدولية والإقليمية إلى العمل على تعزيز دور مركز الملك سلمان من خلال توفير الاحتياجات الأخرى للمحتاجين والنازحين في الجوانب التعليمية والصحية وتوفير المأوى والسكن.

وبحسب شبكة النماء اليمنية فإنه سيتم توزيع 4 ألف كرتون من اللحوم على النازحين والمحتاجين من محافظتي مأرب وصنعاء، ضمن خطة مركز الملك سلمان لتوزيع اللحوم في سبع محافظات أخرى هي: (عدن، ولحج، وأبين، وتعز، وشبوة، والمهرة ، وحجة).

كلمات دالّة

مأرب