آخر تحديث:- منذ 29دقيقة
الخميس 21 أكتوبر-تشرين الأول 2021

مدير عام مكتب الشباب يكرم نجوم بطولة أعياد الثورة لكرة القدم

الإثنين 04 نوفمبر-تشرين الثاني 2019 الساعة 03 مساءً / مأرب - ماجد الموساي

كرم مدير عام مكتب الشباب والرياضة في محافظة مأرب على حشوان نجوم فريق النصر الرياضي لكرة القدم خلال احتفال إدارة الفريق بمناسبة الفوز ببطولة أعياد الثورة التي أقيمت بمدينة مأرب ضمن الفعاليات الرياضية التي أحيتها المحافظة بمناسبة ذكرى ثورتي 26 سبتمبر، و14 أكتوبر المجيدتين.

وفي الحفل الذي أقيم بدعم من مؤسسة المهدي التجارية قام مدير عام مكتب الشباب والرياضة ومعه رئيس فرع إتحاد كرة القدم بالمحافظة صالح عيسى، بتكريم نجوم الفريق الأول بالمدينة بالجوائز النقدية والشهادات التقديرية. مهنئاً إياهم فوزهم ببطولة أعياد الثورة، وماقدموه من أداء متميز استحق التتويج.. مشيداً بتفاعلهم الكبير مع الأنشطة والفعاليات التي يقيمها مكتب الشباب والرياضة.

وأكد حشوان أهمية مضاعفة الجهود للارتقاء بالواقع الرياضي في المحافظة .. مشيراً إلى أن وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالوزير نايف البكري، والسلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة اللواء سلطان العرادة يوليان الرياضة والرياضيين اهتماماً كبيراً، ويعملان مافي وسعهما للارتقاء بها.

وكان مدير فرع مكتب الشباب والرياضة بالمدينة سياف صالح وأمين عام فريق النصر محمد العمراني قد ألقيا كلمات، شكرا خلالها الحاضرين على التفاعل، ومشاركتهم فعالية التكريم.

كلمات دالّة

مأرب