آخر تحديث:- منذ 26دقيقة
الأحد 22 مايو 2022

نائب الرئيس يجري اتصالاً هاتفياً بالمحافظ العرادة

السبت 29 فبراير-شباط 2020 الساعة 04 مساءً / سبأ

 

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة للاطلاع على أحوال المواطنين وأوضاع المحافظة.

واستمع نائب الرئيس خلال الاتصال إلى الجهود المبذولة في البناء والتنمية وما يسطره أبطال الجيش والأمن من ملاحم خالدة وتضحيات في سبيل تأمين المحافظة وتثبيت الأمن والاستقرار.

وأشاد نائب الرئيس بالجهود المبذولة والثبات الأسطوري لأبطال الجيش والتلاحم الذي تشهده مختلف الجبهات لردع الميليشيات الانقلابية المدعومة من إيران، منوهاً إلى ما يتجرعه اليمنيون جراء ممارسات الميليشيات الكهنوتية وفي مناطق سيطرتها وما يتعرضون له من انتهاكات وتضييق ونهب للممتلكات.

وعبر نائب الرئيس عن تقديره للأشقاء في دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ومساندتهم المستمرة في سبيل استعادة الشرعية ودحر المشروع الإيراني التخريبي.

وأكد نائب الرئيس بأن مأرب التاريخ التي احتضنت كل اليمنيين وكان لها الدور الإيجابي والمقاوم للكهنوت ضربت نموذجاً رائداً في البناء وفي الالتفاف حول مشروع الدولة الاتحادية وستظل على هذا النهج حتى استكمال تحرير اليمن.

وتطرق محافظ مأرب خلال الاتصال إلى عدد من القضايا والموضوعات المرتبطة بالمحافظة، معبراً عن تقديره لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية.

كلمات دالّة

مأرب