آخر تحديث:- منذ 01دقيقة
الإثنين 18 أكتوبر-تشرين الأول 2021

مدير مدينة مأرب يتعهد بتنشيط الفعاليات الرياضية والشبابية خلال العام الحالي

الإثنين 19 فبراير-شباط 2018 الساعة 12 صباحاً / مأرب - ماجد الموساي

تعهد مدير مديرية مدينة مأرب، عاصمة المحافظة، محمد بن صالح فرحان، بالعمل مع مكتب الشباب والرياضة على تنشيط الفعاليات الرياضية والشبابية خلال العام الحالي 2018.

 

وقال محمد بن فرحان في تصريح لـ"موقع محافظة مأرب"، إنه سيعمل مع مكتب الشباب والرياضة بقيادة سياف حشوان على تنشيط الفعاليات الرياضية والشبابية في نادي السد والفرق الشعبية المنضوية في خطة المكتب للعام 2018.

 

وذكر أن الاجتماع الدوري الشهري لشهر يناير تم إقرار مشروع خطة مكتب الشباب بالمديرية والذي تقدم به مدير المكتب ويشمل العديد من الانشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية وكذلك اعتماد الموازنة التشغيلية للفعاليات الأخرى.

 

وأشار إلى انه سيتم تقديم الدعم للشباب وتشجيعهم لتطوير مهاراتهم والرفع من قدراتهم الرياضية وفق خطط وبرامج مختلفة من خلال عمل مؤسسي يضمن استمرارية وديمومة الأنشطة على مدار العام والأعوام القادمة.

 

وأضاف "يعد نادي السد من أوائل الأندية التي تأسست في محافظة مأرب وتحديداً في منتصف ثمانينات القرن الماضي وهو من أبرز أندية المحافظة وتوج ببطولة المحافظة في أكثر من مناسبة إضافة إلى تحقيقه بطولة كأس الرئيس وله العديد من المشاركات الخارجية المشرفة".

 

وتابع "نحن في المديرية نقف خلف ممثل المدينة نادي السد المشارك في بطولة كأس رئيس الجمهورية وكلنا ثقة في الجهازين الفني والإداري واللاعبين في تقديم مستوى مشرف للمدينة وشبابها والحصول على الكأس بأذن الله".

 

كلمات دالّة

#مأرب