آخر تحديث:- منذ 56دقيقة
الثلاثاء 03 أغسطس-آب 2021

المعوضي يدشن توزيع مساعدات كويتية لـ550 أسر نازحة بمأرب

الثلاثاء 19 مايو 2020 الساعة 11 مساءً / مأرب

دشن وكيل محافظة مأرب محمد المعوضي في عاصمة المحافظة، توزيع مساعدات إيوائية وغذائية لعدد 550 أسرة نازحة متضررة من سيول الأمطار التي شهدتها المحافظة في أبريل الماضي، والمقدمة من جمعية النجاة الخيرية الكويتية عبر مؤسسة ينابيع الخير.

وخلال التدشين اطلع الوكيل المعوضي ومعه مدير الجمعيات بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ربيع جمالة، من مدير مكتب مؤسسة ينابيع الخير محمد السناب إلى شرح عن المساعدات المقدمة والتي تشمل 300 سلة إيوائية وتتضمن: ثلاثة فراشات وثلاث بطانيات ومثلها مخاد وناموسيات إلى جانب أسطوانة غاز وطباخة بعينين، إلى جانب 250 سلة غذائية وزن السلة أكثر من 75 كيلوجراما، وآلية اختيار المستفيدين من الأسر النازحة المتضررة من سيول الأمطار..

وأشاد بالتدخلات الإنسانية لدولة الكويت الشقيقة في اليمن والجمعيات الخيرية فيها، ووقوفهم إلى جانب إخوانهم في اليمن في هذه الظروف الاستثنائية والصعبة التي يعيشها الشعب اليمني والنازحون في المحافظة.. كما أشاد بمكونات المساعدات المقدمة الإيوائية والغذائية.

وأشار المعوضي إلى أن هذه المساعدات ستسهم بشكل كبير في تخفيف معاناة المستفيدين من الأسر النازحة المتضررة من سيول الأمطار التي شهدتها المحافظة..

 

كلمات دالّة

مأرب