آخر تحديث:- منذ 31دقيقة
الخميس 28 أكتوبر-تشرين الأول 2021

ضبط خلية إرهابية بمأرب تابعة لميليشيا الحوثي الانقلابية

الأربعاء 19 مايو 2021 الساعة 05 مساءً / سبأ نت

 

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب، القبض على أفراد خلية إرهابية مرتبطة بمليشيات الحوثي الانقلابية، وأحبطت مخططاتها المتضمنة تنفيذ عمليات إرهابية وأعمال تخريبية تهدف لزعزعة الأمن والاستقرار في المحافظة.

وقال مصدر أمني بشرطة المحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن ضبط أفراد الخلية الإرهابية الحوثية جاء في عملية أمنية نوعية بعد تعقب ومتابعة مستمرة لأفراد وعناصر الخلية استمرت لأيام.

وأوضح المصدر أن مليشيات الحوثي أوكلت لعناصر الخلية القيام بأعمال إرهابية وتخريبية في مناطق متفرقة في مأرب، وذلك في إطار مخططات المليشيات الانقلابية لإثارة الفوضى وزعزعة الأمن والاستقرار وإقلاق السكينة العامة للمواطنين.

وأشار إلى أن قوات الأمن ضبطت عددا من عناصر الخلية الإرهابية الحوثية أثناء قيامهم بزرع العبوات الناسفة في الخط الدولي مستهدفة الطواقم الطبية وشاحنات نقل البضائع والمسافرين.

وأشاد المصدر بالكفاءة العالية للأجهزة الأمنية في حفظ الأمن والاستقرار وتأمين حياة المدنيين والنازحين وممتلكاتهم وتأمين المسافرين عبر مأرب والتصدي بكل قوة وحزم لكل محاولات المليشيات الارهابية لزعزعة أمن واستقرار المحافظة .. مؤكدا أن الأجهزة الأمنية ستحبط كل المخططات الإرهابية لاستهداف أمن المحافظة، وستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار مأرب.

ونوه المصدر بدور رجال القبائل والمواطنين وتعاونهم المستمر مع الأجهزة الأمنية في الإبلاغ عن أي تحركات مشبوهة لعناصر وأفراد الخلايا الحوثية النائمة والذي أسهم في ضبط الكثير من الخلايا وإحباط أعمالها الإجرامية قبل وقوعها.

كلمات دالّة

مأرب