آخر تحديث:- منذ 44دقيقة
الأحد 24 أكتوبر-تشرين الأول 2021

مأرب تكرم 64 طبيبا وموظفا صحيا في يومهم اليمني

الإثنين 28 يونيو-حزيران 2021 الساعة 05 مساءً / مأرب

كرم مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة مأرب اليوم، 64 طبيبا وممرضا وموظفي القطاع الصحي المبرزين في أعمالهم خلال العام المنصرم بينهم طبيبان توفيا متأثرين بإصابتهما بفيروس كورونا أثناء أدائهما لواجبهما الوطني.

وخلال الحفل التكريمي الذي نظمه مكتب الصحة اليوم بمناسبة يوم الطبيب اليمني 2021م، أوضح وكيل المحافظة الدكتور عبدربه مفتاح، أهمية تكريم هذه الكوكبة من الأطباء والكوادر الطبية المتميزة وتثمين دور كل المخلصين والمتفانين في أداء عملهم في القطاع الصحي بعد أن وقفوا ومازالوا في مقدمة الصفوف في مواجهة جائحة كورونا التي اجتاحت العالم لحماية المجتمع من هذه الآفة القاتلة وقدموا في سبيل ذلك تضحيات عظيمة حاملين على عاتقهم مسؤولية لا يستطيع غيرهم تحملها.

فيما اعتبر مدير مكتب الصحة بمأرب الدكتور عبدالعزيز الشدادي أن هذا التكريم، يأتي عرفانا بدور الأطباء والممرضين وكافة عاملي القطاع الصحي في المحافظة الذين يعملون بكل جد وإخلاص لأداء واجبهم الوطني والإنساني لإنقاذ حياة الكثير من الأرواح وإسعاف الجرحى المدنيين الذين تستهدفهم مليشيات الحوثي الإرهابية بالصواريخ البالستية في الأحياء السكنية بمدينة مأرب بشكل متواصل.

وفي كلمة الأطباء المكرمين عبر الدكتور نبيل الشرعبي عن شكره لقيادة المحافظة، ومكتب الصحة على هذه اللفتة الكريمة عرفاناً بدورهم وجهودهم الكبيرة.. مؤكدا أن التكريم يشكل دافعا كبيرا في بذل المزيد من الجهود الطبية لمواجهة الأوبئة والأمراض وفي مقدمتها وباء كورونا.

كلمات دالّة

مأرب