آخر تحديث:- منذ 23دقيقة
الثلاثاء 03 أغسطس-آب 2021

المحافظ العرادة يرفع برقية تهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة عيد الأضحى المبارك

الأربعاء 21 يوليو-تموز 2021 الساعة 07 مساءً / مأرب

 

رفع محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة برقية تهنئة لفخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير عبدربه منصور هادي هنأه فيها بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وأعرب المحافظ العرادة في برقيته عن أسمى آيات التهاني التبريكات لفخامة رئيس الجمهورية بحلول عيد الأضحى المبارك 1442هـ ، سائلاً المولى عز وجل أن يعيده على فخامته وشعبنا اليمني وسائر أبناء الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.

وقال المحافظ العرادة إننا إذ نهنئكم بهذه المناسبة الدينية العظيمة ، نزف لكم البشرى بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بكافة قبائلها ورجالها في مختلف الجبهات ، كنتيجة للصمود الأسطوري لبواسل الجيش والمقاومة في الملاحم البطولية ضد الميليشيات الانقلابية المدعومة من إيران ، والوقوف بعزم وإصرار وإرادة حديدية في وجه الهجمات الإرهابية وحشود المغرر بهم من أتباع الميليشيا ، إيماناً منهم بعدالة القضية مهما كان حجم التضحيات.

وثمّن محافظ مأرب جهود رئيس الجمهورية واهتمامه ودعمه المستمر للمعركة الوطنية على مختلف الأصعدة .. مجدداً لفخامته وللشعب اليمني العهد بالوفاء لمبادئ الثورة والجمهورية ، والعمل مع كافة القوى الوطنية على تعزيز التلاحم والاصطفاف الوطني لمواجهة مليشيات الحوثي الإيرانية واستعادة مؤسسات الدولة ، والمساهمة الفاعلة وفق توجيهات فخامة رئيس الجمهورية من أجل بناء اليمن الاتحادي وتحقيق آمال وطموحات المواطنين ، وتلبية تطلعات الشعب في مختلف المجالات.

كلمات دالّة

مأرب