آخر تحديث:- منذ 07دقيقة
الثلاثاء 26 أكتوبر-تشرين الأول 2021

الفرقة الموسيقية العسكرية تجوب شوارع مأرب ابتهاجاً بالذكرى 59 لثورة 26 سبتمبر

السبت 25 سبتمبر-أيلول 2021 الساعة 08 مساءً / مأرب


جابت الفرقة الموسيقية العسكرية التابعة لدائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة اليوم، عددا من شوارع مدينة مأرب في إطار الفعاليات الاحتفالية بمناسبة الذكرى الـ59 لثورة 26 سبتمبر ضد النظام الإمامي الكهنوتي المستبد وثورة الـ 58 لثورة 14 أكتوبر ضد الاحتلال البريطاني البغيض.
وانطلقت الفرقة الموسيقية من شارع صنعاء لتجوب شوارع المدينة، وصولا إلى جولة الشهيد الثائر القردعي، عازفة المقطوعات الغنائية والإنشادية الوطنية والفرائحية المعبرة عن البهجة الكبيرة بقدوم العيد التاسع والخمسين لثورة 26 سبتمبر، والمؤكدة على ارتباط اليمنيين العميق بثورتهم المجيدة التي خرج فيها اليمن من ظلام الإمامة وجورها وإرهابها إلى نور الجمهورية والحرية.
وأثارت المعزوفات والأهازيج التي رددتها الفرقة الموسيقية إعجاب وارتياح المواطنين، الذين اصطفوا على طول الشوارع التي مروا عليها، حيث رددوا معها الأهازيج الثورية والفرائحية في تعبير عن مدى الفرحة التي رسمتها الفرقة الموسيقية لهم مع حلول ذكرى 26 سبتمبر المجيدة.
وقال مدير دائرة التوجيه المعنوي، العميد الركن أحمد الأشول، الذي حضر العرض الموسيقي، مع عدد من قيادات الدائرة، إن هذه المناسبة تأتي وجيشنا ومقاومتنا ينتصرون لإرادة الشعب اليمني من مليشيا الكهنوت والتخلف الحوثية، في كل الجبهات والميادين.. لافتاً إلى أن احتفاء اليمنيين بهذه المناسبة تأكيد على المضي قدماً على النهج الثوري التحرري لمناضلي الثورتين اليمنيتين الخالدتين 26 سبتمبر، و14 أكتوبر، وأنهم لن يحيدوا عن دربهم وسيحافظون على منجزات الثورة ومكتسباتها.

كلمات دالّة

مأرب