آخر تحديث:- منذ 18دقيقة
الأربعاء 20 أكتوبر-تشرين الأول 2021

وزير الصحة يتفقد سير العمل في مستشفى 26 سبتمبر بمديرية الجوبة

الخميس 07 أكتوبر-تشرين الأول 2021 الساعة 05 مساءً / مأرب

تفقد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح اليوم سير العمل بمستشفى 26سبتمبر بمديرية الجوبة، واطلع على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها المستشفى للمواطنين والنازحين في المديريات الجنوبية لمحافظة مأرب.

واستمع الوزير بحيبح ومعه مدير عام مكتب الصحة بمحافظة مأرب الدكتور عبدالعزيز الشدادي من مدير المستشفى آمين مبروك إلى شرح موجز عن سير العمل في المستشفى والخدمات الطبية التي يقدمها للمرضى في مختلف التخصصات الطبية.

وتطرق الى الصعوبات والتحديات التي تواجه المستشفى وأهم احتياجاته الراهنة في الكادر الطبي من الاخصائيين والاطباء والفنيين بالإضافة إلى النقص في الأدوية والمستلزمات والمعدات الطبية الضرورية اللازمة لاستمرار تقديم خدماته الطبية لمئات الآلاف من المواطنين والنازحين في المديرية ، في ظل ما تشهده المديريات الجنوبية من عدوان همجي تشنه المليشيات الحوثية الانقلابية منذ أشهر.

وأشاد وزير الصحة بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها المستشفى رغم شحة الامكانيات وجهود إدارة المستشفى لتطوير خدمات المستشفى ورفع كفاءة العاملين فيه.

وثمن الوزير بحيبح الدعم المستمر الذي تقدمه السلطة المحلية للقطاع الصحي في المحافظة، وأكد حرص وزارته على تقديم مزيد من الدعم للقطاع الصحي بمأرب بما يساعده على التغلب على التحديات الراهنة ، ويلبي أهم احتياجاته الأساسية بحسب الإمكانيات المتاحة.

كلمات دالّة

مأرب