آخر تحديث:- منذ 04دقيقة
الإثنين 29 نوفمبر-تشرين الثاني 2021

كلية صرح مأرب للعلوم الصحية تحتفل بتخريج الدفعة الأولى في 3 تخصصات مساعدة

السبت 16 أكتوبر-تشرين الأول 2021 الساعة 09 مساءً / مأرب

احتفلت كلية صرح مأرب للعلوم الصحية والتكنلوجيا اليوم، بتخريج الدفعة الأولى من طلابها البالغ عددهم 65 طالبا وطالبة في تخصصات مساعد طبيب، المختبرات، والصيدلة مساق الدبلوم العالي.

وفي حفل التخرج أشار عميد الكلية الدكتور عبدالباري الأرحبي إلى أن الاحتفال اليوم هو احتفال بنجاح الكلية بتخريج باكورة مسيرتها الوطنية في بناء وتأهيل الكوادر الوطنية في التخصصات الطبية والتكنولوجية.. مشيرا إلى أن هذه الدفعة من الخريجين سيكونون رافدا إضافيا للقطاع الصحي في محافظة مأرب الذي يعاني من فجوة كبيرة في الكوادر الطبية المساعدة في ظل الوضع الاستثنائي الذي يمر به الوطن عموما ومحافظة مأرب بشكل خاص.

ولفت الدكتور الأرحبي إلى أن عملية التأهيل والتعليم في المعهد تتم وفق أعلى المعايير وبإشراف من وزارتي التعليم العالي والصحة العامة والسكان وبتنسيق مع مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة.

مهنئا الطلاب والطالبات الخريجين بهذا الإنجاز بعد سنين من التحصيل العلمي والقراءة والمطالعة والتطبيق العملي وسهر الليالي.. وحثهم على مواصلة التطوير الذاتي ومتابعة كل جديد في تخصصاتهم ورفع مستوى مهاراتهم العملية، والإخلاص في العمل وأداء رسالتهم الإنسانية في تخفيف آلام الناس ومعاناتهم.

وفي نهاية الحفل الذي ألقيت فيه كلمة عن الخريجين وقصائد شعرية وقدمت فيه فقرات فنية نالت استحسان الحاضرين، جرى تكريم الطلاب والطالبات الخريجين بشهادات التقدير.

كلمات دالّة

مأرب