آخر تحديث:- منذ 32دقيقة
السبت 04 ديسمبر-كانون الأول 2021

رئيس الجمهورية ونائبه يعزيان في استشهد مدير التخطيط بشرطة مأرب

الأربعاء 03 نوفمبر-تشرين الثاني 2021 الساعة 09 مساءً / سبأ نت

بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، برقية عزاء ومواساة في استشهاد مدير إدارة التخطيط بشرطة محافظة مأرب المقدم البطل فيصل أحمد محمد حُميد، وهو يؤدي واجبه الوطني في معركة الحرية والكرامة.

ونوه فخامة الرئيس في برقية العزاء، بما جسده الشهيد من مآثر وأدوار وطنية وبطولية بمعارك الشرف والعزة في سبيل الخلاص من مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة إيرانيا وإنهاء انقلابها على الدولة واستعادة دولة المؤسسات والنظام الجمهوري .. مشيرا إلى الجهود والإسهامات المهنية للشهيد من أجل النهوض والارتقاء بمستوى العمل الأمني.

 وعبر رئيس الجمهورية، عن تعازيه الحارة ومواساته الصادقة لأسرة وأقارب الشهيد ومحبيه وزملاءه في إدارة أمن محافظة مأرب .. مبتهلا إلى الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

كما بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم، برقية عزاء ومواساة في استشهاد مدير إدارة التخطيط بشرطة محافظة مأرب، المقدم البطل فيصل أحمد محمد حُميد، وهو يؤدي واجبه الوطني في معركة الحرية والكرامة.

وأشار نائب الرئيس في البرقية، إلى مناقب الشهيد البطل وأدواره الوطنية والنضالية في معركة استعادة الدولة والجمهورية وهزيمة مليشيات الانقلاب والإرهاب الحوثية المدعومة من إيران، منوهاً بكفاءة الشهيد العملية والإدارية، وإسهاماته في الارتقاء بالأداء الأمني وتطويره في المحافظة.

وعبر نائب الرئيس، عن أحر التعازي وأصدق المواساة لأسرة وأقارب الشهيد ومحبيه وزملاءه في إدارة أمن محافظة مأرب.. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.  

كلمات دالّة

مأرب