آخر تحديث:- منذ 00دقيقة
الإثنين 22 يوليو-تموز 2024

رئيس الجمهورية يطلع من محافظ مأرب على مجمل الأوضاع في المحافظة ويشيد بانتصارات الجيش

السبت 15 يناير-كانون الثاني 2022 الساعة 10 مساءً / مأرب ـ سبأنت

اطلع فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم، خلال اتصالٍ هاتفي بمحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، على مجمل الأوضاع في محافظة مأرب، وسير العمليات العسكرية التي يخوضها أبطال الجيش الوطني وألوية العمالقة ورجال المقاومة الشعبية والقبائل في جبهات القتال جنوب مأرب.

وأشاد رئيس الجمهورية، بالانتصارات التي يحققها الجيش الوطني وألوية العمالقة والمقاومة والقبائل في الجبهات جنوب محافظة مأرب.. مشدداً على ضرورة مواصلة تلك الانتصارات ودحر المليشيات الإيرانية وفرض هيبة الدولة والنظام القانون وتقديم كافة أوجه الدعم لتلك المناطق المحررة في كافة المجالات الخدمية والتنموية لاسيما الصحية والتعليمية والكهرباء والمياه.

وأكد فخامة الرئيس، على أهمية شحذ الهمم ورص الصفوف والوقوف جنباً إلى جنب مع أبطال الجيش وألوية العمالقة والمقاومة الشعبية في مواجهة المليشيات الحوثية المدعومة إيرانيا وكسر شوكة إيران ومشروعها التدميري والفوضوي في اليمن والمنطقة.. مشيداً بموقف التحالف الداعم للشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية والمشاركة الفاعلة للأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة وما يقدمونه من جهود كبيرة ودعم سخي لليمن وجيشه الوطني في هذه المعركة التاريخية الفاصلة في تاريخ اليمن والمنطقة.

وقال رئيس الجمهورية "إن الشعب اليمني قدم قوافل من الشهداء والجرحى في سبيل انتصار اليمن على المشروع الفارسي، وإن النصر حليف الشعب اليمني في هذه المعركة التي يخوضها أبناء الشعب اليمني من أقصى شماله إلى أقصى جنوبه ومن شرقه إلى غربه بمشاركة ودعم سخي من الأشقاء في تحالف دعم الشرعية ، ولن تذهب تلك التضحيات هدراً، بل إنها ستتوج بانتصارات كبيرة للثورة والجمهورية واليمن الاتحادي وسيرفرف علم الجمهورية اليمنية خفاقاً في السهول والجبال والوديان والشعاب رغماً عن كل المتآمرين والخونة ومن باعوا أنفسهم رخيصة للشيطان".. مشيراً إلى أن تلك التصرفات التي ترتكبها المليشيات في القتل والتدمير وإقلاق الممرات المائية الدولية ماهي إلا تأكيد إضافي على تبعيتها لإيران وتنفيذ مخططاتها التدميرية في المنطقة.

وحمل رئيس الجمهورية، محافظ مأرب، نقل تحياته إلى كافة الأبطال في ميادين العزة والكرامة والفداء.. مترحماً على الشهداء ومتمنياً للجرحى الشفاء العاجل.

من جهته، استعرض محافظ مأرب الأوضاع العامة في المحافظة وكذلك سير العمليات العسكرية والانتصارات التي يحققها أبطال الجيش وألوية العمالقة والمقاومة الشعبية ورجال القبائل في مختلف الجبهات.. مثمناً جهود فخامة الرئيس ومتابعته المستمرة للأوضاع في محافظة مأرب.

كلمات دالّة

مأرب